مانشستر سيتي يُخمد محاولات بايرن ميونخ لخطف ساني

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:46 ص
مانشستر سيتي يُخمد محاولات بايرن ميونخ لخطف ساني ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مانشستر سيتي فى منع رحيل ليروى ساني جناح ونجم الفريق عن ملعب الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، وكان الجناح الألمانى مرتبطاً بالانضمام إلى بايرن ميونخ، على الرغم من عدم اكتمال شفائه من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها الفترة الماضية، ولكن استطاعت إدارة السيتزين تجميد هذه الخطوة من جانب البافارى، وقرر مسئولو النادى الإنجليزى منع رحيل اللاعب عن ملعب الاتحاد بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجارى.

وقالت الصحيفة، إن ليروى سانى جناح بايرن ميونخ المصاب يرغب فى تحقيق هدفه بالرحيل إلى "إليانز أرينا" فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وكان سانى قد ابتعد عن الملاعب منذ إصابته فى الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه ضد ليفربول بالدرع الخيرية فى أغسطس، وخضع لعملية جراحية لإصلاح الأضرار وليس من المتوقع أن يعود إلى اللعب حتى مارس.

وقال جوارديولا فى يوليو الماضى، عن ملف رحيل سانى، "قدم النادى عرضًا له العام الماضى، لقد قلت عدة مرات نريد فقط أن يكون الناس سعداء ليكونوا هنا، لكن فى نفس الوقت تحدثت إلى النادى عشر مرات وأريد أن يكون الناس هنا سعداء، إن لم يكونوا يريدون البقاء فإنهم يذهبون".

وانضم سانى إلى مانشستر سيتى من شالكه عام 2016 مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى، ووقع على صفقة مدتها خمس سنوات، لكنه أصبح يشعر بخيبة أمل من الحياة فى مانشستر.

من جهته تحدث إيلكاى جوندوجان عن آخر تطورات حالة سانى بعد إجراء جراحة الصليبى قائلاً، "الشىء الجيد فى الأمر هو أن ليروى تجاوز أسوأ مرحلة الآن، وسيتمكن من العودة إلى الملاعب فى الأسابيع القليلة المقبلة واللعب بالكرة هناك بعد فترة وجيزة".

واختتم جوندوجان تصريحاته قائلاً، "آمل أن يكون جاهزًا للمشاركة مرة أخرى فى النصف الثانى من الموسم، وأن يكون متاحًا أيضًا للبطولة الأوروبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة