أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ الأكثر إنفاقاً فى الدوري الألماني

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:00 ص
بايرن ميونخ الأكثر إنفاقاً فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادى بايرن ميونخ قائمة أكثر الأندية فى الدوري الالمانى "البوندزليجا" انفاقا على رواتب اللاعبين فى الموسم الحالى 2019-2020، طبقا للدراسة التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث احتل البافارى بطل الدورى فى المواسم الأخيرة الصدارة لما يتمتع به النادى من وجود لاعبين على مستوى فنى عال، وجاء بايرن ميونخ فى الصدارة حيث يبلغ متوسط ما يتقاضاه اللاعب فى الموسم نحو 8 ملايين و119 ألف و896 دولار، وحل بوروسيا دورتموند ثانيا فى القائمة، بفارق كبير للغاية عن البايرن، حيث يبلغ متوسط ما يتقاضاه اللاعب الواحد فى الموسم نحو 4 ملايين و971 ألف دولار.

بينما حل باير ليفركوزن ثالثا فى القائمة، وبلغ متوسط رواتب لاعبيه نحو 3 ملايين و186 ألف دولار.

ويحتل لايبزيج صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى "البوندزليجا" قبل فترة التوقف الشتوية، برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثانى، فيما يأتى بايرن ميونخ (حامل اللقب) فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

وفيما يلى قائمة أكثر 10 أندية انفاقا على الرواتب فى البوندزليجا:
 

الأندية الأكثر إنفاقاً في البوندزليجا
الأندية الأكثر إنفاقاً في البوندزليجا

 

وأعلن بايرن ميونخ الألمانى، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، استمرار هانز فليك فى منصبه كمدرب للبافارى حتى نهاية الموسم الجارى.

كان بايرن ميونخ قد أعلن عن تعيين هانز فليك مدرباً مؤقتاً لعملاق البوندزليجا بعد إقالة الكرواتى نيكو كوفاتش.

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى، "نحن هنا فى البايرن راضون تمامًا عن ما يقدمه هانز فليك.. ما يقدمه هنا كمدير فنى يساهم بشكل كبير في التطور، على الجانبين جودة الأداء وكذلك النتائج خلال المباريات الأخيرة".

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الألمانى برصيد 33 نقطة متأخراً بـ 4 نقاط عن المتصدر لايبزيج برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة