خالد صلاح

توماس مولر يسجل المشاركة الـ500 فى مباراة فرانكفورت ضد بايرن ميونخ

السبت، 02 نوفمبر 2019 04:52 م
توماس مولر يسجل المشاركة الـ500 فى مباراة فرانكفورت ضد بايرن ميونخ توماس مولر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الألمانى توماس مولر لاعب بايرن ميونخ المشاركة رقم 500 مع ناديه الألمانى خلال المباراة التى أمام  اينتراخت فرانكفورت والتى انطلقت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألمانى "البوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى برصيد 18 نقطة قبل انطلاق الجولة العاشرة من الدورى الألمانى بفارق نقطة عن مونشنجلادباخ فيما يحتل اينتراخت فرانكفورت المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن مولر وصل للمشاركة رقم 500 مع النادى منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول كونه أحد عناصر الناشئين.

توماس مولر
وأصبح توماس مولر هو اللاعب العاشر فقط الذى وصل إلى هذا الرقم منذ بداية البوندسليجا فى 1965.

ويقترب مولر أيضا من رقم آخر بعدما وصل رصيده إلى 99 هدفًا حتى الآن منذ موسم 2004 2005، حيث لم يقم أى لاعب آخر فى الدورى الألمانى بصناعة مثل عدد الأهداف التى صنعها حامل اللقب مع البافارى.

وحقق توماس مولر العديد من الإنجازات مع منتخب ألمانيا ونادى بايرن ميونخ، حيث فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، كما توج بلقب هداف مونديال 2010. وحصل توماس مولر مع بايرن ميونخ على دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية في العام ذاته، وكأس السوبر الألمانى "5 مرات"، وكأس ألمانيا "5 مرات"، والدورى الألمانى "8 مرات".

ويتميز توماس مولر بالتمركز الجيد داخل أرض الملعب ما ساعده على تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة وصناعتها بجانب التحلى بالروح القتالية. 

أعلن الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق، التشكيلة الأساسية التى يخوض بها المكونة من مانويل نوير في حراسة المرمى، وفى الدفاع بافارد - بواتينج - ديفيز – الابا، وفى الوسط: كيميتش - تياجو – كوتينيو، وفى الهجوم: مولر - ليفاندوفسكى - جنابرى.

تشكيل بايرن ميونختشكيل بايرن ميونخ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة