باريس سان جيرمان يبدأ خطة تحصين نجومه.. ومبابي على رأس القائمة

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 02:20 م
باريس سان جيرمان يبدأ خطة تحصين نجومه.. ومبابي على رأس القائمة كيليان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستهدف إدارة نادى باريس سان جيرمان قطع طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي نهاية الموسم الجارى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان بدأت مهمة تمديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم كيليان مبابي، الذى يعد أولوية أولى بالنسبة للعملاق الإسبانى ريال مدريد.

وأضافت أن ليوناردو أوراجو، المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، لا يريد إهدار مزيد من الوقت لحماية نجومه من إغراءات كبار أوروبا، حيث نجح بالفعل فى تمديد عقد ماركو فيراتى نجم خط وسط الفريق حتى عام 2024.

 كما بدأ التفاوض مع الدولى البرازيلى ماركينيوس حول تمديد عقده المنتهى فى يونيو 2022، بالرغم من توتر العلاقة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أنه لايزال ملف كيليان مبابى الهدف الأبرز الذى يستحوذ على اهتمام باريس سان جيرمان، فالبرغم من سريان عقد اللاعب مع الفريق حتى عام 2022 المقبل، إلا أن ليوناردو يفضل تمديد عقد اللاعب من أجل سد أى ثغرة أمام ريال مدريد يحاول من خلالها بكل قوة إقناع اللاعب بالرحيل والانضمام إليه قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت الصحيفة أن المدير الرياضى لباريس سان جيرمان يدرك أن مرور الوقت دون تمديد عقد مبابى سيمنح الأفضلية لإدارة النادى الملكى فى الاقتراب أكثر من مبابي، وهو ما أجبر ليوناردو على بدء مفاوضاته مع وكلاء اللاعب خلال الآونة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة