خالد صلاح

ليفربول يصل قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.. فيديو

الأحد، 15 ديسمبر 2019 07:06 م
ليفربول يصل قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

ويستعد ليفربول لمواجهة مونتيرى المكسيكى الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، بعدما نجح مونتيرى فى تحقيق الفوز على السد القطرى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

واستدعى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول 20 لاعباً لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز، بينما تم إستبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي التي أقيمت الاسبوع الماضي بالنمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد فوزه على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراة الكأس ضد أستون فيلا يوم الثلاثاء باللاعبين الشباب لمشاركة فريقه الأول في كأس العالم للأندية على أن يتم تأجيل مباراة وست هام المقررة الأسبوع المقبل بالدوري فقط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة