أكرم القصاص - علا الشافعي

"هدف الموسم" و"ملك أنفيلد".. محمد صلاح حديث العالم بعد تألقه مع ليفربول

الأحد، 15 ديسمبر 2019 11:02 ص
"هدف الموسم" و"ملك أنفيلد".. محمد صلاح حديث العالم بعد تألقه مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الاعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بعدما قاد "الريدز" لتحقيق الفوز على واتفورد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت شبكة "سي إن إن" الاخبارية الأمريكية، "محمد صلاح يخطف الأنظار بكعب ويحقق رقما جديدا مع ليفربول"، وقالت إن اللاعب المصري سجل هدفاً من أجمل أهداف الموسم حين وضع الكرة في مرمى واتفورد بـ"الكعب"، فيما رفع رصيده من الأهداف إلى 84 في 126 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، وهو الرقم الذي لم يصل له لاعب في تاريخ الفريق الأحمر بهذا العدد من المباريات.

أما صحيفة "أس" الإسبانية، فعنونت، "ثنائية صلاح تقود ليفربول لمواصلة الانفراد بالصدارة"، ووصفت الصحيفة اللاعب المصري بـ"ملك أنفيلد"، بعدما رفع رصيده من الاهداف على ملعب "أنفيلد" إلى 40 هدفاً منذ إنضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في اسبانيا، أن محمد صلاح أعاد نفسه لدائرة المنافسة على الفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف، بينما يتصدر جيمي فاردي القائمة برصيد 16 هدفًا.

وعنونت شبكة "سكاي نيوز عربية"، "صلاح يتألق ويقود ليفربول لعبور محطة واتفورد"، وتناولت الصحيفة التصريحات التي أدلى بها اللاعب المصري عقب نهاية المباراة والتي أشاد فيها بزيله السنغالي ساديو ماني الذي صنع هدفه الاول، قائلاً "كانت تمريرة رائعة من ماني في الهدف الأول، أصبحت لدينا الخبرة بإنهاء المباريات" مشيرة إلى أن هذا التصريح أنهى نهائياً ما يثار عن وجود أزمة بين ثنائي ليفربول في السباق نحو تسجيل الاهداف.

موقع "روسيا اليوم" تناول أيضاً تألق محمد صلاح، وقال أن اللاعب المصري واصل إبداعاته وتألقه مع ليفربول وقاده لتحقيق إنتصار جديد في الدوري الانجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة