أكرم القصاص - علا الشافعي

حاجات لما البنات تقولها اعرف إنها بوظت الدايت.. "اللى يحبنى ياخدنى زى ما أنا"

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 08:00 م
حاجات لما البنات تقولها اعرف إنها بوظت الدايت.. "اللى يحبنى ياخدنى زى ما أنا" رجيم - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمام إغراء إعلانات الوجبات السريعة والشوكولاتة السائلة والحلويات الغارقة فى النوتيلا أو الشوكولاتة، تنهار قوة الكثير من الفتيات وتفشل خططهن لاتباع نظام رجيم، غالبًا ما يكون قاسيًا، للحصول على جسم مثالى. 

الكثير من الفتيات لا يفصحن صراحة عن هذه اللحظات من الانهيار أمام إغراء الأكلات الشهية، ولكن رغم ذلك يمكنك أن تعرف من متابعتك لنشاطهم على فيسبوك إذا كن خربن نظامهن الغذائى أم لا. 

إزاى تعرف إن البنت بوظت الدايت من حسابها على فيسبوك ؟ 

لما تكتب: الجمال جمال الروح

بوظتى الدايت يا سعاد

بوظتى الدايت يا سعاد

على الرغم من حقيقة العبارة الشهيرة وصحتها، ودقتها، إلا أن الفتيات غالبًا ما يستخدمنها حاليًا لمواساة أنفسهن أو ربما للتمهيد وتبرير الموقف لمعارفهن حين يخرجن عن نظامهن الغذائى ويزددن فى الوزن. 

 

أو لما تكتب: اللي يحبنى ياخدنى زي ما أنا

يحبنى زي ما أنا

يحبنى زي ما أنا

كثيرًا ما تواجه الفتاة إذا ازدادت فى الوزن تعليقات عن أن شكلها لن يصبح جذابًا للطرف الآخر، وأنها ينبغى أن تهتم بالحصول على جسم رشيق جذاب، وهو بالضبط ما يخطر ببالها حين تدرك أن الأمور خرجت عن السيطرة فتواسى نفسها أو تستبق التعليقات برد حاسم "اللى يحبنى ياخدنى زى ما أنا".

أو: "أنا حلوة كده"

أنا حلوة كده
أنا حلوة كده

حين تبدأ الفتاة حديثًا مطولاً من دون مناسبة عن أهمية تقبل الذات وأنها ترى نفسها جميلة حين تشعر من داخلها أنها جميلة، على الرغم من أنها كانت قبل أيام ترفع شعار ضرورة العمل على تحسين أنفسنا وأن المظهر مهم كالجوهر، فهذا بالتأكيد يعنى أن "الدايت تعيش انت".

"المجد للكيرفى" + صورة موديل بلس سايز

بوظتى الدايت

بوظتى الدايت

يمكنك معرفة إذ كانت الفتاة أفسدت نظامها الغذائى، إذ وضعت صورة لموديل "بلس سايز"، وبدأت تتغزل بها، وفى جسدها الكيرفى المفعم بالأنوثة والجمال. 

"منشن لصديقاتها فى صفحات المطاعم"

الدايت
 
الإعلان الكبير عن الموت النهائى لفكرة الدايت وفقدان الوزن، يمكنك أن تراه بوضوح، عندما ترى الفتاة تقوم بعمل "منشن" لصديقاتها الفتيات فى صفحات المطاعم والوجبات السريعة لتجربة وجبات جديدة فى خروجهن سويا.

لو لقيتها بتتابع صفحة الشيف بوراك

يمكنك استنتاج أن الفتاة كسرت نظامها الغذائى، حتى لو لم تعلن ذلك صراحة، إذا بدأت فى متابعة صفحات الشيفات المشهورين، والطهاة المعروفون، ومتابعة ما يقدمونه من وجبات، وعلى رأسهم بالطبع الشيف الشهير بوراك، فهذا يعنى أنها لم تعد محرومة من الأكلات التى يقدمونها وأن الفأس وقعت فى الرأس ولن تتخوف من الإغراء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة