خالد صلاح

راموس يتطلع لمعانقة المجد في مواجهة النرويج وأسبانيا الليلة.. قائد الريال يكسر رقم كاسياس القياسي مع "لاروخا" ويطارد رقم بوفون والصقر أحمد حسن.. وايطاليا تسعى لحسم التأهل إلى يورو 2020 أمام اليونان

السبت، 12 أكتوبر 2019 06:32 م
راموس يتطلع لمعانقة المجد في مواجهة النرويج وأسبانيا الليلة.. قائد الريال يكسر رقم كاسياس القياسي مع "لاروخا" ويطارد رقم بوفون والصقر أحمد حسن.. وايطاليا تسعى لحسم التأهل إلى يورو 2020 أمام اليونان سيرجيو راموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب اسبانيا ضيفاً على النرويج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

 

اسبانيا تطرق أبواب التأهل لـ"يورو 2020"
 

ويتصدر منتخب اسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 إنتصارات متتالية، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وقد يحجز منتخب اسبانيا مقعده في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" حال فوزه على النرويج وتعثر منتخب رومانيا الذي يلتقي مع منتخب جزر فاروه، حيث يمتلك المنتخب الروماني 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة.

 

إنجاز تاريخي ينتظر راموس في مباراة النرويج واسبانيا
 

في ذات الصدد، سيكون سيرجيو راموس مدافع منتخب اسبانيا على موعد مع التاريخ حال مشاركته أمام النرويج، حيث سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية مع منتخب إسبانيا.

ويستعد سيرجيو راموس لتسجيل الظهور الـ 168 مع منتخب اسبانيا ليكسر الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس ايكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع "الماتادور" على مدار التاريخ.

راموس
راموس

ويتواجد راموس أيضاً ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف مع منتخب اسبانيا برصيد 21 هدفا، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا كأكثر مدافع تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده.

ويستعد سيرجيو راموس لتسجيل الظهور الـ 168 مع منتخب اسبانيا ليكسر الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس ايكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع "الماتادور" على مدار التاريخ.

 

ويبتعد راموس قبل مباراة اسبانيا والنرويج اليوم بفارق 9 مباريات من معادلة الرقم القياسي لاكثر اللاعبين الاوروبيين خوضا للمباريات الدولية، والذي يحمله الحارس الايطالي بوفون، و17 مباراة بعيدا عن الرقم العالمي للنجم المصري المعتزل أحمد حسن.

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع منتخب اسبانيا بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وكأس العالم 2010.

 

ايطاليا تسعى لحسم التأهل إلى "يورو 2020" ضد اليونان

على صعيد متصل، يسعى منتخب ايطاليا لحجز مقعده في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" عندما يستضيف اليونان في التاسعة الا ربع مساء اليوم بملعب "الاولمبيكو" بالعاصمة الايطالية "روما"، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة العاشرة في التصفيات.

ويتصدر منتخب ايطاليا جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 6 نقاط على منتخب فنلندا صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب اليونان المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويفتقد منتخب ايطاليا في مباراة لجهود لورينزو بيليجريني وستيفانو سينسي وأليساندرو فلورينزي بسبب الإصابة.

مانشيني مدرب ايطاليا
مانشيني مدرب ايطاليا

كما يلتقي اليوم، الدنمارك مع سويسرا، ومالطة مع السويد، وجورجيا مع ايرلندا، والبوسنة والهرسك مع فنلندا، وليشتنشتاين مع أرمينيا، وجزر فاروه مع رومانيا.

وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلى" الشهير فى العاصمة الإنجليزية "لندن" مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة