أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف إسبانيا تحتفل بإنجاز راموس التاريخي اليوم ضد النرويج.. صور

السبت، 12 أكتوبر 2019 10:31 ص
صحف إسبانيا تحتفل بإنجاز راموس التاريخي اليوم ضد النرويج.. صور غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر سيرجيو راموس أغلفة الصحافة الاسبانية الصادرة اليوم، السبت، قبل مباراة النرويج وإسبانيا المحدد لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

سيكون سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا على موعد مع التاريخ حال مشاركته أمام النرويج، حيث سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية مع منتخب إسبانيا.

وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "إلى اليورو وإلى التاريخ.. القائد يلعب اليوم المباراة الـ 168 مع منتخب اسبانيا ليتفوق على رقم كاسياس التاريخي".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

أما صحيفة "أس" فعنونت، "الأسطورة.. سيرجيو راموس يصل أمام النرويج إلى 168 مباراة دولية محققًا رقم قياسي في تاريخ المنتخب الإسباني".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتتصارات متتالية، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وقد يحجز منتخب اسبانيا مقعده في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" حال فوزه على النرويج وتعثر منتخب رومانيا الذي يلتقي مع منتخب جزر فاروه، حيث يمتلك المنتخب الروماني 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة.

ويتواجد راموس أيضاً ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف مع منتخب اسبانيا برصيد 21 هدفا، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا كأكثر مدافع تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده.

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع منتخب اسبانيا بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وكأس العالم 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة