أكرم القصاص - علا الشافعي

انزلى بسقف توقعاتك.. مشاهد رومانسية فى السينما بس.. أشهرها الضرب بالمخدات

الخميس، 03 يناير 2019 10:00 م
انزلى بسقف توقعاتك.. مشاهد رومانسية فى السينما بس.. أشهرها الضرب بالمخدات العشاء على ضوء الشموع فى الافلام بس
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت حياتنا عبارة عن مشاهد متعددة أخذت من الأفلام أو الدراما، ويحاول الجميع تقليد هذه المشاهد لعله يعيش لحظات مميزة تحبس في كثير من الأحيان داخل صورة جميلة للذكرى.

يقول خبيرة العلاقات الزوجية إيهاب معوض إن هناك العديد من المشاهد الرومانسية انتشرت على الشاشات المتنوعة حتى ظن الأزواج أنها حقيقية ويجب أن تحدث للوصول إلى السعادة الزوجية، ولكن الحقيقة أنها مشاهد فنتازيا وعدم حدوثها لا يمثل نقص الحب أو لو حدثت ليست تعنى كمال الحب، ومن هذه المشاهد:

ضرب الزوجين بعضهما البعض بالمخدات

الضرب بمخدات الريش
الضرب بمخدات الريش

مشهد الزوجين وهما يضربان بعضهما البعض بمخدات الريش وتتناثر في الهواء، من النادر أن يحدث ولكن نجد كثيرا من الفتيات تنتظره من فارس الأحلام لتسعد ببعض لحظات الرومانسية والسعادة. 

تقديم الإفطار في الفراش

الفطار في السرير
الفطار في السرير

الإفطار يقدم في الفراش مع باقة من الورد الأحمر قد يحدث مرات أو لا يحدث، ولكن قد تكون المرأة عاملة فيكون من الصعب ان تحضر الإفطار بهذا الشكل سوى في الإجازات.

العشاء على ضوء الشموع

العشاء على ضوء الشموع
العشاء على ضوء الشموع

من أكثر المشاهد الرومانسية شيوعا هو تناول الزوجين العشاء على أضواء الشموع وأنغام الموسيقى لكن الحقيقة أن هذا المشهد لا يحدث كثيرا أو يكون مخصصا للمناسبات الخاصة فقط.

الركض تحت الأمطار

الركض تحت الأمطار
الركض تحت الأمطار

نرى في الأفلام أو أغاني الفيديو كليب البطلين وهما يركضان تحت الأمطار بمنتهى السعادة ولكن في الحقيقة أن طبيعة الشوارع في بلادنا لن تسمح بمثل ذلك المشهد أن يتكرر على أرض الواقع ، ولكن يمكن الاكتفاء بمشاهدة المطر من شباك المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة