التليفزيون هذا المساء.. بسام راضى: فيتنام لها تجربة تنموية كبيرة وزيارة رئيسها هامة ومثمرة.. حسن المستكاوى: الاحترام والاحتراف ينقصان إدارة الكرة بمصر.. فيديو.. محمد الباز: نحن أمام سيرك وليس اتحاد كرة

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 01:33 ص
التليفزيون هذا المساء.. بسام راضى: فيتنام لها تجربة تنموية كبيرة وزيارة رئيسها هامة ومثمرة.. حسن المستكاوى: الاحترام والاحتراف ينقصان إدارة الكرة بمصر.. فيديو.. محمد الباز: نحن أمام سيرك وليس اتحاد كرة يوم مشحون بالقضايا فى برامج التوك شو اليوم
إعداد:أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة التى تشغل بال المواطنين.. ويستعرض "اليوم السابع"، لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى:

 

بسام راضى: فيتنام لها تجربة تنموية كبيرة وزيارة رئيسها هامة ومثمرة

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن العلاقات المصرية الفيتنامية قديمة وممتدة وليست وليدة اللحظة، مشيراً إلى أن زيارة الرئيس الفيتنامى إلى القاهرة مثمرة وهامة وتدل وتعطى رسالة واضحة أن مصر تستغل كافة قدراتها الداخلية وعلاقتها الدولية وتسخرها لصالح الاقتصاد والتنمية ومن ثم لصالح المجتمع.

وتابع: "كان هناك زخم كبير فى العلاقات الثنائية ما أسفر عن توقيع 8 مذكرات تعاون وتفاهم مضافة إلى 9 مذكرات أخرى تم توقيعها العام الماضى".

وأضاف "راضى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر فضائية "dmc"، أن فيتنام قامت بجهود تنموية ضخمة منذ 3 عقود واستطاعت تحقيق طفرات كبيرة جداً فى عدة مجالات وتمكنت أيضاً من زيادة الصادرات وإقامة المجمعات الصناعية المتخصصة، وتابع: "العلاقات تتركز على الاستفادة من هذه التجربة.. فيتنام بدأت التنمية منذ 30 سنة ومصر منذ 4 سنوات".

حسن المستكاوى: الاحترام والاحتراف ينقصان إدارة الكرة بمصر

قال الناقد الرياضى، حسن المستكاوى، إن الاحترام والاحتراف شيئان ينقصان إدارة المنظومة الكروية بالبلاد، ولا بد من الاضطلاع على تجارب الدول المتقدمة فى المجال الرياضى وتطبيق ما يتناسب معنا منها من أجل تحقيق نجاح فى الرياضة التى أصبحت صناعة تدار باحتراف.

وأضاف "المستكاوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر فضائية "dmc"، أن منذ 20 عاما، ونحن نقدم نصائح إلى القائمين على المنظومة الرياضية ولكن دون جدوى، وتابع: "أزمة محمد صلاح لازم تتحل وأى مشكلة يجب أن تناقش داخل غرف الاتحاد وليس فى وسائل الإعلام والقنوات.. وما يحدث يرينا إلى مدى لا يوجد احتراف فى إدارة الكرة بمصر".

 

فيديو.. محمد الباز: نحن أمام سيرك وليس اتحاد كرة

شن الإعلامى محمد الباز، هجوماً شديداً على القائمين عل اتحاد كرة القدم المصرى بسبب الخلاف القائم بين الجبلاية والنجم العالمى محمد صلاح، خاصة بعد تصريحات خالد لطيف عضو الاتحاد، ومجدى عبد الغنى، وتابع: "تناقض البيانات والتصريحات يقول إننا أمام سيرك وليس اتحاد".

وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن ما يحدث فى هذه الأزمة تعد مهزلة تستدعى محاكمة شعبية لأعضاء الاتحاد، وتابع: "خاصة بعد الوكسة والخيبة اللى شفناها فى كأس العالم".

متحدث وزارة الإسكان يعلن وجود وحدات بمدينة العلمين لم تحجز بعد

قال هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن كافة المدن الجديدة التى تنفذها الوزارة بها وحدات تناسب كل شرائح المجتمع المصرى من حيث الدخل، موضحا أنه مازال هناك وحدات للإسكان الاجتماعى الدخل فى مدينة العلمين لم يتم حجزها حتى الآن، وتابع: "لم يحجز إلا عدد قليل من الوحدات التى طرحناها".

وأضاف "يونس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة فى مصر"، الذى يقدمه الإعلامى كمال ماضى،عبر فضائية "الحياة"، أن الدولة المصرية تولى اهتماماً كبيراً بمحدودى الدخل وتعمل على توفير السكن اللائق لهم.

 

مجدى عبد الغنى لوائل الإبراشى بعد مداخلة مطولة: "أنت معندكش ضيوف النهاردة؟"

داعب الكابتن مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، الإعلامى وائل الإبراشى، بعد مداخلة هاتفية مطولة ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، حول أزمة اللاعب محمد صلاح واتحاد الكرة، قائلًا: "إنت معندكش ضيوف النهاردة، أنت عارف بقالى قد إيه فى التليفون".

ورد الإبراشى، قائلًا: "بحاول أخليك تتكعبل فى حاجة كده، بس متكعبلتش.. عموما كل سنة وانت طيب".

وأشار مجدى عبد الغنى، إلى أن ما شكا منه "صلاح" كان لا بد أن يقال فى غرف مغلقة، مردفاً: "ممكن يكون فيه أخطاء ووارد يكون فى حاجات ضايقته، وليه متكلمش مع رئيس الاتحاد اللى كان موجود مع البعثة، من حقه يشتكى".

عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: كل التصريحات المتداولة باسمى مزورة

تحدث خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بخصوص مشكلة اللاعب محمد صلاح مع الاتحاد، بأن هناك بعض التصريحات نشرت باسمه،  وأضاف خالد لطيف على أنها حسابات مزورة، قائلاً (بأنه ليس لديه حساب أساسا على تويتر)، وأكد بأن هذه التصريحات ليست على لسانه.

وأعرب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فى مداخلة هاتفية مع الاعلامية لما جبريل ببرنامج هنا العاصمة عبر قناة (Cbc)، عن مدى حبه الشديد ومدى حب الجماهير والمسئولين للاعب محمد صلاح فى جميع أنحاء العالم، فلذلك يجب أن نتعامل معه بطريقة خاصة تليق بنجوميته.

وعلق خالد لطيف على الفيديوهات التى نشرها اللاعب محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعى، بأنه بلا شك كمسئولين اتحاد كرة القدم كانو حريصين كل الحرص على عدم حدوث أى أخطاء فى كأس العالم للأندية ولكن للأسف كان هناك بعض الأمور خرجت عن السياق، وجزم عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأنه، لم يحضر سوى لقاء مصر وروسيا فى كأس العالم فقط ثم عاد إلى مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة