أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء: محامى قاتل ضحية شاطئ الإسكندرية: موكلى مختل عقليًا والنيابة حبسته 15يوما.. محافظ الغربية: رخصنا 22000 توك توك وغرامة مخالفة السير 2000 جنيه.. مطعم فى تايوان يقدم مثلجات بشكل "كلب شاربى"

الأحد، 26 أغسطس 2018 06:07 ص
التليفزيون هذا المساء: محامى قاتل ضحية شاطئ الإسكندرية: موكلى مختل عقليًا والنيابة حبسته 15يوما.. محافظ الغربية: رخصنا 22000 توك توك وغرامة مخالفة السير 2000 جنيه.. مطعم فى تايوان يقدم مثلجات بشكل "كلب شاربى" الإعلامى وائل الإبراشى و الإعلامية سوزان شرارة
إعداد كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس السبت، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة على الصعيدين المحلى والدولى.. ويستعرض "اليوم السابع"، لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى:

 

محافظ الغربية: رخصنا 22000 توك توك.. وغرامة مخالفة السير 2000 جنيه

 

قال اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، إن المحافظة أصدرت تراخيص تسيير لـ22 ألف "توك توك" العام الجارى.

 

وأكد محافظ الغربية، فى مداخلته الهاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، مساء أمس السبت، والمذاع على فضائية "CBC"، أنه  قد تم مصادرة 70 توك توك، غير مرخص، مساء أمس السبت، موضحًا أن التكاتك المضبوطة، يتم عرض ملاكها على النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، ودفع الغرامة، والتى لا تقل عن 2000 جنيه، وذلك لمخالفتها وعدم الالتزام بضوابط تسييرها بالمحافظة.

 

شقيق زوجة ضحية شاطئ الإسكندرية يكشف مفاجأة جديدة فى جريمة القتل

 

قال محمد رشاد، شقيق زوجة ضحية شاطئ أبو يوسف2 فى محافظة الإسكندرية، والذى قُتل على يد "عاطل"، يبلغ من العمر 39 عاما، أثناء اعتراض المجنى عليه على تحرش الأخير بزوجته، إنه يثق تمامًا فى عدالة القضاء المصرى، ونزاهته، للحصول على حقهم.

 

وأكد شقيق زوجة الضحية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، مساء السبت، أنه لن أستطيع الحديث عن تفاصيل بقضية القتل، وأن شقيقته فى حالة انهيار عصبى حاد، ولكن نثق تماما فى الله عز وجل وقضائنا العادل، وإعلامنا النزيه، فى حصولنا على حق المجنى عليه، وكشف الحقيقة كاملة.

 

محامى قاتل ضحية شاطئ الإسكندرية: موكلى مختل عقليًا.. والنيابة حبسته 15 يوما

 

قال إسكندر تيفال محامى وسام محمد أنور، والمتهم بقتل "نقاش"، على أحد الشواطئ فى محافظة الإسكندرية، إن المتهم مختل عقليًا، وكان قد تم دخوله مستشفى المعمورة للطب النفسى، لتلقى العلاج أكثر من مرة.

 

 

وأوضح إسكندر، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساءً"، والمذاع عبر فضائية "دريم" قائلًا: "إن المتهم دخل مستشفى للأمراض النفسية أكثر من مرة ولكنه كان يتمكن من الهروب، لرفضه العلاج، ويعيش بمفرده منذ وفاة والدته، وغير متزوج، مؤكدًا أن ذويه لا يستطيعون السيطرة عليه نهائيًا.

 

متحدث الوزراء: العائد المالى للإسكان الفاخر يذهب لمشروعات محددوى الدخل

 

قال هانى يونس، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن عائد الوحدات السكنية الفاخرة، والمطروحة بالعاصمة الإدارية، ومنها، حى "جاردن سيتى الجديدة"، والذى يقام على مساحة 1000 فدان، يذهب للإنفاق على الوحدات الخاصة بالإسكان الاجتماعى.

 

 

وأوضح يونس، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى كمال ماضى، ببرنامج "الحياة فى مصر"، والمذاع عبر فضائية الحياة، قائلًا: "الإسكان الفاخر الذى تنفذه الدولة، هو أقل عددًا من الوحدات السكنية لمحدودى، ومتوسطى الدخل، وأن العائد المالى له ينفق على مشروعات الإسكان الخاصة بمحدودى الدخل".

 

خبير استراتيجى: الشعب المصرى انتصر على العالم بأكمله وحافظ على الدولة من السقوط

 

علق اللواء محمود منصور، رئيس الجمعية العربية للدراسات الإقليمية والاستراتيجية، على استخدام الإخوان للقوى المدنية لمحاولة خلق الفوضى، بأن محاولات الإخوان لاختيار دول لمساندتهم فى اختراق الدولة المصرية فاشلة، وأنهم لن يستطيعوا تحقيق هدفهم بسبب الغباء المتأصل داخل كوادرهم العليا.

 

 

وأضاف رئيس الجمعية العربية للدراسات الإقليمية والإستراتيجية، فى حوار خاص ببرنامج مصر النهاردة عبر الفضائية المصرية الأولى، أن مصر صعبة المنال بسبب رئيسها وشعبها الذى اختاره، مشيرا إلى المعاناه التى مر بها الشعب فى الـ8سنوات الماضية.

 

شاهد.. مطعم فى تايوان يقدم المثلجات على شكل "كلب شاربى"

 

لكل بلد طريقة فى تقديم الأطعمة لزبائنها داخل مطاعم، هذا المطعم فى تايوان يجذب زبائنه بمثلجات على شكل "كلب شاربى" قد تخدع العين وتعتقدها حقيقية، وتأتى هذه المثلجات بنكهات الشوكولا والفول السودانى.

 

وقال أحد الزبائن فى تقرير خاص نشره برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر الفضائية المصرية الأولى، إنها عبارة عن دمى تنبض منها الحياة، ومن يقوم بصناعتها يعمل بعناية فائقة للوصول لهذه النتيجة وكأنه كلب حقيقى.

 

ائتلاف دعم مصر: الإخوان تستخدم "القشرة المدنية" للعودة للمشهد السياسى

 

قال مروان يونس، المستشار السياسى لائتلاف دعم مصر، إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول العودة للمشهد السياسى، وتستخدم "القشرة المدنية" كغطاء لمحاولة تسللهم للمشهد السياسى المصرى مجددًا.

 

وأضاف المستشار السياسى لائتلاف دعم مصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سوزان شرارة، ببرنامج "رأى عام" على قناة "ten"، أن ما فعله السفير معصوم مرزوق سيناريو جديد لهدم الدولة، وتقدم بـ"ورقة ساذجة" استخدمها الإخوان منذ أسابيع كوثيقة، ولكن فى باطنها هدف هدم الدولة، مؤكدا إن الجماعة المدنية عليها الابتعاد بنفسها عن سيناريوهات جماعة الإخوان الإرهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة