خالد صلاح

كلاكيت ثانى مرة.. تأجيل مباراة أهلى طرابلس والوداد فى البطولة العربية

السبت، 11 أغسطس 2018 09:55 ص
كلاكيت ثانى مرة.. تأجيل مباراة أهلى طرابلس والوداد فى البطولة العربية إيهاب جلال مدرب أهلى طرابلس
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

قرر الاتحاد العربى لكرة القدم تأجيل مباراة الوداد البيضاوى المغربى وأهلى طرابلس الليبى، بقيادة المدرب المصرى إيهاب جلال، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، للمرة الثانية.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أهلى طرابلس على "فيس بوك" أن الاتحاد العربى قرر تأجيل مباراة الوداد البيضاوى المغربى وأهلى طرابلس الليبى لمدة 24 ساعة، لتقام غداً الأحد بدلاً من اليوم السبت.

وكان من المقرر إقامة المباراة أمس، الجمعة، لكن الاتحاد العربى لكرة القدم وافق على تأجيلها لمدة 24 ساعة، بسبب تأخر نادى أهلى طرابلس فى الحصول على تأشيرات الدخول للأراضى المغربية، قبل أن يتم تأجيل اللقاء للمرة الثانية بسبب وصول بعثة أهلى طرابلس فى ساعة متأخرة إلى مدينة "الدار البيضاء" التى تستضيف المباراة.

وتعد هذه أول مباراة رسمية لنادى الوداد تحت قيادة مديره الفنى الجديد عبد الهادى السكتيوى الذى تولى المسئولية خلفاً لفوزى البنزرتى الذى قدم استقالته من منصبه لتولى تدريب منتخب تونس، كما يقص المدرب المصرى إيهاب جلال شريط مشواره مع أهلى طرابلس بمواجهة الوداد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة