أهلى طرابلس يعلن تأجيل مباراته أمام الوداد المغربى فى البطولة العربية

الخميس، 09 أغسطس 2018 01:34 م
أهلى طرابلس يعلن تأجيل مباراته أمام الوداد المغربى فى البطولة العربية ايهاب جلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أهلى طرابلس الليبى تأجيل مباراته أمام الوداد البيضاوى المغربى، التى كان من المقرر إقامتها غداً الجمعة بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى ذهاب دور الـ 32 ضمن منافسات البطولة العربية.

وأصدر نادى أهلى طرابلس الذى يتولى تدريبه المدرب المصرى إيهاب جلال بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كشف فيه ملابسات تأجيل المباراة.

وجاء البيان كالتالى، "بعد التأخير والمماطلة من قبل السلطات المغربية فى إصدار تأشيرة الدخول لبعثة فريقنا الأول لكرة القدم، الأمر الذى ترتب عليه إلغاء حجوزات الطيران ليوم الثلاثاء الماضى، وبعد إصدار تأشيرة الدخول للبعثة يوم أمس الأربعاء كانت كل الرحلات بين تونس والدار البيضاء ممتلئة، وعلى الرغم من ذلك سعت إدارة النادى الأهلى لتوفير طائرة خاصة حرصاً منها على إقامة المباراة فى موعدها".

وأضاف، "وبعد التواصل مع الاتحاد العربى لكرة القدم وإبلاغه بهذه التفاصيل، تقرر تأجيل اللقاء لظروف اضطرارية وسيتم تحديد موعداً جديداً خلال 24 ساعة من قبل نادى الوداد على أن يكون فى شهر أغسطس".

وتابع البيان، جدير بالذكر أن الاتحاد العربى والجامعة التونسية لكرة القدم والمغربية كانوا على تواصل دائم مع بعثة الأهلى محاولين تذليل هذه الصعاب فى وقت لم يظهر فيه الاتحاد الليبى لكرة القدم أى اهتمام بالأمر، ما أثار استغراب المسئولين فى الاتحاد العربى لكرة القدم ووضعنا أمام تساؤلات لا نملك سواء إجابة واحدة لها وهى أن اتحادنا الليبى فى سبات عميق ولا يهتم بما يحصل للفرق الليبية وكأننا نمثل دولة أخرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة