خالد صلاح

أهلى طرابلس بقيادة إيهاب جلال يواجه الوداد فى البطولة العربية

السبت، 11 أغسطس 2018 02:00 ص
أهلى طرابلس بقيادة إيهاب جلال يواجه الوداد فى البطولة العربية ايهاب جلال
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يحل أهلى طرابلس الليبى بقيادة المدرب المصرى ايهاب جلال ضيفاً على الوداد البيضاوى المغربى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية.

وكان من المقرر إقامة المباراة أمس الجمعة، لكن الاتحاد العربى لكرة القدم وافق على تأجيلها لمدة 24 ساعة، بسبب تأخر نادى أهلى طرابلس فى الحصول على تأشيرات الدخول للأراضى المغربية.

وتعد هذه أول مباراة رسمية لنادى الوداد تحت قيادة مديره الفنى الجديد عبد الهادى السكتيوى الذى تولى المسئولية خلفاً لفوزى البنزرتى الذى قدم استقالته من منصبه لتولى تدريب منتخب تونس، كما يقص المدرب المصرى إيهاب جلال شريط مشواره مع أهلى طرابلس بمواجهة الوداد.

فى ذات الصدد، يستضيف النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى نظيره الرمثا الاردنى فى التاسعة والربع مساء اليوم بمدينة "سوسة" التونسية، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ 32 فى البطولة العربية.

ويسعى النجم الساحلى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتعزيز آماله فى التأهل لدور الـ 16 قبل السفر إلى الأردن لخوض مباراة الاياب فى سبتمبر المقبل.

ويملك النجم الساحلى مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية القادرين على حسم نتيجة المباراة لصالح "جوهرة الساحل" مثل أمين الشرميطى وإيهاب المساكني.

على صعيد متصل، تبدو حظوظ المريخ السودانى فى بلوغ دور الـ 16 بالبطولة العربية هى الاوفر عندما يلتقى فى السابعة مساء اليوم مع الجيش السورى بملعب "المريخ" فى العاصمة السودانية "الخرطوم"، فى "إياب" دور الـ 32 من منافسات البطولة.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين فى الاول من أغسطس الجارى بملعب "السلام زغرتا" فى لبنان، انتهت بفوز المريخ على الجيش السورى بنتيجة 3 - 1.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة