خالد صلاح

كارتيرون يُطالب الأهلى بالتعاقد مع بديل لمؤمن زكريا

السبت، 11 أغسطس 2018 09:00 ص
كارتيرون يُطالب الأهلى بالتعاقد مع بديل لمؤمن زكريا مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

يبدو أن أيام مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى داخل القلعة الحمراء أصبحت معدودة بعد طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، فى ظل تراجع أداء الجناح الدولى من ناحية ،ولرفض مؤمن زكريا تجديد تعاقده مع الأهلى من ناحية أخري.

ويحق لمؤمن زكريا التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، ورفضه تجديد تعاقده مع النادى، لوجود فجوة كبيرة فى المقابل المعروض عليه ،وبين طلباته المادية لتجديد تعاقده.

ودخل مسئولو الأهلى في مفاوضات مع مؤمن زكريا منذ عودته من الإعارة للأهلى السعودى من أجل تجديد تعاقده بعد رفضه التجديد قبل الخروج للإعارة وأشترط اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه سنويا للتجديد، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية حيث يرى أنه واحد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأهلى.

وأعتبر مسئولي الاهلي طلبات مؤمن زكريا نوعاً من أنواع "لى الذراع" لذا فإن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح سوبر فى الميركاتو الشتوى القادم ، على أن يتم منح مؤمن زكريا حرية التجديد من عدمه بالمقابل المُحدد من قبل لجنة الكرة.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عماد كامل الشامى

مايحزن القلب

طلبات هذا اللاعب لمبلغ 13 مليون جنيه سنويا من أجل الجرى وراء كره، إنما يبعث على الغيظ والأسى لما تحولت إليه المجتمعات بسبب تلك الرياضه التى تفسد الأجيال. ماهى المؤهلات العلميه لهذا الولد لكى يحصل على تلك المبالغ مقابل الجرى وراء الكره بينما العالم الجليل لا يحصل على أى نسبة من تلك الأموال ويشترى ملابسه من الأوكازيونات. فعلا، العالم يجرى نحو خرابه المؤكد.

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

أنت عندك في هذا المركز ثلاثه هم اجاي وميدو جابر ووليد سليمان

خلاف ممكن يلعب في هذا المركز شريف ومحارب ولا هيا طلابات فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

DR SHAWKI

بركة يا جامع !!!اللاعب ليس على مستوى الفريق!!!!

اهنئ الاهلى لو رحل لان اللاعب مستواه مذبذب

عدد الردود 0

بواسطة:

حعفر العوامري

حررررررررررررام

حراااام فيه نص مليون جنيه ده مستاه في النازل وعبئ علي الفريق ده شطب ولو كان فيه خير ما كانش الفريق السعودي سابه المباريات الثلاث اللي لعبهم مع الاهلي زي الزفت تحس انه نسي الكوره لعب بلا نفس ولا روح خلوه يغور بعيد عن النادي .الاهلي فوق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة