خالد صلاح

صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات

الجمعة، 10 أغسطس 2018 09:00 ص
صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات صورة اليوم
كتبت إسراء عبد القادر-تصوير خالد كامل
إضافة تعليق

من الصباح الباكر تجمع عدد كبير من تجار الماشية فى ذلك السوق بالجيزة، للاستعداد للموسم الأشهر بالنسبة لهم فى الفترة التى تسبق عيد الأضحى، استعدادات عديدة وتفاصيل كثيرة يعرفها العاملون فى ذلك المجال عن ظهر قلب، يصطحب كل تاجر المواشى الخاصة به، ليعلن عن بضاعته فى ذلك المكان الواسع.

صورة اليوم
صورة اليوم
كاميرا اليوم السابع تواجدت وسط عدد كبير من التجار وراحت تتجول وتسجل الكثير من المشاهد التى تنقل جانب هام من حياة هؤلاء التجار فى مثل ذلك الوقت من كل عام، وفى أحد الأماكن بالسوق وقف ذلك التاجر الصغير سنًا بالنسبة لأعمار التجار الآخرون الذين تواجدوا فى نفس المكان، ولكنه كان مختلفًا من ناحية الابتسامة التى لم تفارق وجهه طوال الوقت، فبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، وقلة إقبال الزبائن على الشراء مقارنة بالعام الماضى إلا أنه أهدى عدسة الكاميرا لقطة مميزة .

تتسارع الأقدام والحركة من حوله، وتتعالى الصيحات فى كل مكان، وهو طوال الوقت متمسكًا بهدوءه، وابتسامته تلك، حتى انتهت ساعات وجوده وتمكن من بيع ما كتبه له الرزق من مواشى وعاد لمنزله عند نهاية اليوم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة