خالد صلاح

تعرف على ضيوف برامج التوك شو الليلة.. منة فضالى وصابرين الأبرز

الجمعة، 10 أغسطس 2018 04:27 م
تعرف على ضيوف برامج التوك شو الليلة.. منة فضالى وصابرين الأبرز صابرين واسامة كمال ومن فضالى ومصطفى بكرى
إعداد أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، لليوم الجمعة، الموافق 10 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

الفنانة صابرين ضيفة الإعلامى أسامة كمال فى "مساءdmc

"

يستضيف الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، الفنانة صابرين فى حلقة خاصة فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة.

وتكشف الفنانة صابرين عن تفاصيل رحلتها الفنية منذ بدايتها حتى الآن، كما تكشف عن رحلتها مع الحجاب وكيف ترى عودة  الفنانة حلا شيحة للفن مرة أخرى.

 

منة فضالى ضيفة الإعلامية آلاء لاشين ببرنامج "قالوا وقولنا"

تستضيف الإعلامية آلاء لاشين الفنانة منة فضالى، فى برنامجها الجديد "قالوا وقولنا"، اليوم الجمعة، على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

وتتناول الحلقة تفاصيل دورها وكواليس مسلسل "سلسال الدم" مع الفنان رياض الخولى، عبلة كامل، وعن أسرار أخرى تكشفها لأول مرة فى مشوارها الفنى وعن الجديد التى تقدمه خلال الفترة المقبلة.

برنامج "قالوا وقولنا" من تقديم آلاء لاشين، وهو من البرامج الجديدة التى حرص التليفزيون المصرى على إذاعته ضمن خطة التطوير الجديدة التى ظهر بها مؤخرًا، لإمتاع المشاهد بوجبة متنوعة من الموضوعات والبرامج المختلفة على جميع الأصعدة.

 

رئيسة مصلحة الضرائب العقارية فى ضيافة "مصطفى بكرى"

يستضيف الإعلامى مصطفى بكرى، الدكتورة سامية حسين رئيسة مصلحة الضرائب العقارية، اليوم الجمعة، فى حلقة جديدة من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية  صدى البلد، فى السادسة مساء.

وتتحدث رئيس مصلحة الضرائب، حول قانون الضرائب العقارية الجديد، وهل يحل مشاكل تحصيل الضريبة وكيف يتم حساب الضرائب على العقارات؟.

كما تتحدث خلال اللقاء حول طرق السداد المتطورة وهل تنهى أزمة المتأخرات الضريبية وقانون التصالح فى مخالفات البناء ودوره فى زيادة عائدات الضرائب، وكيف تستعيد الدولة ٩٠٠ مليار جنيه مهدرة نتيجة تأخر سداد الضريبة؟.

برنامج "حقائق وأسرار" يذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع، السادسة مساء، على قناة صدى البلد.

 

حمدى رزق يقدم كشف حساب العملية الشاملة سيناء 2018 بـ"نظرة"

يستضيف الإعلامى حمدى رزق، السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، واللواء طيار هشام الحلبى مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، لتقديم كشف حساب العملية الشاملة سيناء 2018، وذلك ببرنامج "نظرة"، على فضائية "صدى البلد"، فى الثامنة مساء.

ويتحدث اللقاء عن العملية الشاملة وستة أشهر من المعارك والبطولات والانجازات، وما الفرق بين سيناء 2018 وغيرها من العمليات العسكرية؟، ومتى تنتهى العملية الشاملة؟، وكيف يرى العالم العملية الشاملة فى سيناء؟.

ويرصد خلال اللقاء ردود الأفعال الدولية على العمليات العسكرية فى سيناء، والموقف الأفريقي من العملية الشاملة، وكيف تعامل الإعلام الغربي مع سيناء 2018؟.

 

قناة المحور تعرض حلقات مجمعة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافى

تعرض قناة المحور اليوم الجمعة فى التاسعة مساءً حلقات مجمعة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور تحت عنوان "صالون المحور - ومازال العطاء مستمرا" فى احتفالية خاصة بمناسبة انطلاق صالون المحور الثقافى كمنبر إعلامي وثقافي يشارك قضايا مجتمعه.

وأعرب الدكتور حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور عن سعادته بمرور سبع سنوات على انطلاق صالون المحور الثقافى والذى يُعد منبراً وطنياً وإعلامياً وثقافياً يشارك قضايا مجتمعه ويستضيف رموز وعلماء ومثقفى مصر والوطن العربى.

وأشار راتب إلى أن صالون المحور الثقافى منذ انطلاقه وعبر أكثر من مائة حلقة قدم العديد من الأمسيات الوطنية الثقافية من أجل المشاركة فى طرح الأفكار والرؤى والمقترحات من أجل نهضة مصر فى إطار الدور الهام للإعلام الجاد الذى يهتم بقضايا مجتمعه.

يُذكر أن قناة المحور أعدت احتفالية خاصة تحت عنوان " صالون المحور .. وما زال العطاء مستمر " بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافى وتعرض بدءًا من غد حلقات مجمعة بمشاركة النخبة من الوزراء والسياسيين وأهل الفكر الثقافة والفن والإعلام.

يذاع صالون المحور الجمعة فى التاسعة مساءً على شاشة قناة المحور.

الجمعة فى مصر مع ياسمين سعيد

تستضيف الإعلامية ياسمين سعيد، الفنان كريم  أبو زيد للحديث عن مشواره الفنى، وأخر أعماله الفنية، كما تستضيف خلال الفقرة الثانية، ندى بيومى، أول فتاة مصرية وعربية تشارك فى بطولات عالمية للقفز.

وفى الفقرة الأخيرة،  تتحدث عبير سليمان مرشحة سابقة لمجلس النواب، عن أسباب ارتفاع الطلاق فى مصر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة