تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. أحمد خيرى و مرضى القرنيات فى مصر الأبرز

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 05:00 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة..  أحمد خيرى و مرضى القرنيات فى مصر الأبرز أحمد موسى ومحمد الباز و كمال ماضى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، ليوم الإربعاء، الموافق8 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

 

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز

يستضيف اﻻعلامى محمد الباز الكتور ايهاب عثمان استاذ جراحة العيون فى حوار تحت عنوان فتنة قرنية الموتى بين الرحمة والبيزنس ليكشف فيه اسباب حصول المستشفيات على القرنيات من الموتى دون موافقة ذويهم ولماذا يؤيد هذه الاجراءات علميا واقتصاديا واحتماعيا.
 
كما يحلل الدكتور ايهاب عثمان باﻻرقام قوائم اﻻنتظار من مرضى القرنيات فى مصر واسباب وقف باب استيراد القرنيات من الخارج والتكلفة المالية للقرنية للواحدة فى حال الحصول عليها من الموتى او استيرادها من الخارج.
 

 

على مسئوليتى مع أحمد موسى 

يستضيف برنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، الدكتور هشام العشماوي أستاذ  بالأقتصاد، ويدور الحوارعن التعلم والاستثمار والانتاج المصرى سواء في داخل أو خارج، والاستفادة من أبناء مصر في الخارج.

 

 

 

مساء dmc  مع أسامة كمال

 

يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc" اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم التكنولوجيا.

وتدور الحلقة عن  عرض منظومة التموين الجديدة على  الهواء مباشرة ،وكيف يقوم المواطن بتحديث بيانات وبطاقتة التموينة وتصحيح مابها من أخطاء والتيسيرات التى تم اقرارها مؤخر

 

برنامج رأى عام مع سوزان شرارة

تستضيف الإعلامية سوزان شرارة، اليوم الثلاثاء، ببرنامجها "رأى عام" على قناة "ten"، الدكتور محمد حجازى رئيس لجنة التشريعات والقوانين بوزارة الاتصالات، ومهندس عادل عبد المنعم  رئيس  مجموعة تأمين المعلومات بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات ويدور الحوار عن قانون حماية البيانات الشخصية وكيف يمنع استغلال الأشخاص؟.

 

 

برنامج الحياة فى مصر مع الإعلامى كمال ماضى 

يستضيف برنامج الحياة فى مصر على قناة الحياة مع كمال ماضى، الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم التعليم لشئون التعليم الفنى ، وفي الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف أحمد خيرى المتحدث باسم التربية والتعليم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة