خالد صلاح

هيثم الحاج على يتفقد أرض المعارض الجديدة استعدادا لـ معرض القاهرة للكتاب الـ50

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:05 م
هيثم الحاج على يتفقد أرض المعارض الجديدة استعدادا لـ معرض القاهرة للكتاب الـ50 الدكتور هيثم الحاج على
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة داخل وزارة الثقافة، إن الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، قام اليوم الأربعاء، بزيارة إلى أرض المعارض الجديدة، والتى تقع خلف مسجد المشير طنطاوى، والمقرر أن تشهد إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دروته الـ50، وتحل جامعة الدول العربية، ضيف شرف اليوبيل الذهبى للمعرض.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن زيارة الدكتور هيثم الحاج على، إلى مقر أرض المعارض الجديدة، تعد بداية للعمل على استعدادات انطلاق اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ50، على مساحة 40 ألف متر مربع.

وأوضحت المصادر أن الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والجهة المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، التقى بالمسئولين عن أرض المعارض الجديدة، ورافقه خلال هذه الزيارة الدكتور أحمد بهى الدين، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ودار النقاش حول بدء إجراءات الاستعداد لانطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة