خالد صلاح

لوبيتيجى يطالب بيريز بتدعيم ريال مدريد بـ3 صفقات فى الميركاتو الصيفى

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 03:00 ص
لوبيتيجى يطالب بيريز بتدعيم ريال مدريد بـ3 صفقات فى الميركاتو الصيفى لوبيتيجى وبيريز
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

طالب جولين لوبيتيجى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسبانى، فلورنتينو بيريز رئيس النادى بإبرام 3 صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الملكى استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن لوبيتيجى الذى تولى قيادة ريال مدريد خلفا للفرنسى زين الدين زيدان، بالتعاقد مع 3 لاعبين فى مراكز محددة هى "مدافع، خط وسط، مهاجم"، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضاف الموقع أن فلورنتينو بيريز يحلم بالقيام بصفقة من العيار الثقيل بضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، رغم صعوبة المهمة فى التخلى عنه من قبل ناديه باريس سان جيرمان الذى تعاقد معه قادما من برشلونة مقابل 222 مليون.

وأشار الموقع إلى أن رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا يعد من أبرز الأسماء المطروحة داخل قلعة البرنابيو، وعلى الصعيد الدفاع تبدو جميع الخيارات مفتوحة حتى الآن، كما وضع بيريز اسمين بارزين على الطاولة هما ليوناردو بونوتشى وميراليم بيانيتش.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة