فيديو.. ريال مدريد يستعد للموسم أمام الإنجليز للمرة السادسة على التوالى

الإثنين، 30 يوليو 2018 10:02 م
فيديو.. ريال مدريد يستعد للموسم أمام الإنجليز للمرة السادسة على التوالى مواجهة سابقة بين ريال مدريد واليونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجدد المواجهة بين فريق ريال مدريد الإسبانى مع الأندية الإنجليزية خلال الموسم التحضيرى الحالى للمرة السادسة على التوالى، وذلك استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

ويخوض ريال مدريد المواجهة الأولى فى معسكره الحالى بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما يلتقى وديًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الثانية من فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الملكى خاض مواجهات ودية مع 6 أندية إنجليزية منذ عام 2013 حتى الآن فى المعسكرات التحضيرية للمواسم الجديدة، وهى "مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام، ايفرتون، وبورنموث".

 

أضاف الموقع أن سلسلة مواجهات ريال مدريد ضد الفرق الإنجليزية بدأت في يوليو 2013، عندما فاز على بورنموث (0-6)، ثم فوز على فريقين آخرين هما إيفرتون (2-1) وتشيلسي (3-1) وبعدها بعام واجه مانشستر يونايتد.

 

كما فاز الفريق الملكى في الموسم التحضيري عام 2015، على مانشستر سيتي (4-1) في ملبورن (أستراليا)، ثم تغلب بعد أسابيع قليلة على توتنهام في بطولة كأس أودي (2-0)، التي أقيمت في مونيخ (ألمانيا).

وفى عام 2016، فاز ريال مدريد على تشيلسي (3-2)، ثم العام الماضى واجه فريقى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الطبعة الأخيرة من الكأس الدولية للأبطال، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة