أكرم القصاص - علا الشافعي

أسئلة اليوم الشائعة.. كيف تتعامل مع لدغات الثعابين بعد زيادتها فى قويسنا؟.. وما سر الحفاوة فى ليفربول بالتعاقد مع أليسون؟.. وما هى أزمة الممثل الكوميدى ساشا بارون كوهين مع الإدارة الأمريكية بسبب برنامج مقالب؟

السبت، 21 يوليو 2018 02:00 م
أسئلة اليوم الشائعة.. كيف تتعامل مع لدغات الثعابين بعد زيادتها فى قويسنا؟.. وما سر الحفاوة فى ليفربول بالتعاقد مع أليسون؟.. وما هى أزمة الممثل الكوميدى ساشا بارون كوهين مع الإدارة الأمريكية بسبب برنامج مقالب؟ ترامب ومكافحة أفاعى قويسنا ونادى ليفربول
سالي حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انشغل الرأى العام والمتابعون على مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعى اليوم السبت منها ما هى الوسيلة الصحيحة للتعامل مع لدغات الثعابين بعد زيادتها فجأة فى قويسنا؟، وما هو سر الحفاوة فى نادى ليفربول بصفقة الحارس البرازيلى أليسون؟، وأيضا ما هو سر أزمة الممثل الكوميدى ساشا بارون كوهين مع الإدارة الأمريكية بسبب برنامج مقالب وكاميرا خفية؟.

 

jh
 

 

ما هى الوسيلة الصحيحة للتعامل مع لدغات الثعابين بعد إصابات عدة بين مواطنين فى قويسنا؟

شهد المستشفى المركزى فى قويسنا عدة حالات إصابة بلدغات ثعابين فى خلال يومين فقط منهم حالتين لامرأة وطفل وإنقاذ حالتين لرجل وربة منزل بجانب تقارير عن وفاة حالة أخرى الأسبوع الماضى وبحسب تصريح الدكتور مجدى على جاد مدير المستشفى فإن الحالة والوفاة جاءت بعد نقل المصاب لمركز السموم والأمصال وحاليا فإن وزارة الصحة أعلنت الطوارئ للتأكد من توفير الأمصال المطلوبة.

 

 وأكد مجدى على، على أن الوسيلة الصحيحة لإنقاذ أى شخص تعرض للدغات الثعابين هو نقله بسرعة للمستشفى حتى يحصل على المصل ويجب ألا يحاول أى شخص ممارسة أى علاج شعبى أو يجعل المريض يتناول عقاقير من أى نوع بدون إذن الطبيب لأن العلاج الوحيد هو المصل ولا شيء آخر.

 

أليسون
أليسون

 

 

ما السر وراء حفاوة ليفربول بصفقة حارس المرمى أليسون؟

تألق فريق ليفربول فى موسم 2017 / 2018 بوجود محمد صلاح ومعه ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، لكن رغم وصول الفريق لنهائى بطولة أوروبا ظلت المشكلة الكبرى فى الدفاع وحراسة المرمى، حيث ذكرت صحيفة الميرور أن الحارس لوريس كاريوس رغم كل الجهود إلا أن مستواه لم يكن سوى عقبة تدمر جهود باقى الفريق ومن ثم جاء التعاقد مع حارس روما أليسون، بمبلغ 64 مليون يورو، الأمر الذى يضعه فى المركز الثانى ضمن قائمة أغلى الصفقات فى تاريخ النادى، بينما يحل محمد صلاح فى المركز الخامس.

 

والمعروف أن الإحصائيات الخاصة بالبرازيلى أليسون تقدر نسبة تصديه للكرة بنحو 79% مقابل 69% لكاريوس كذلك ظلت شباكه نظيفة لـ17 مباراة مقابل 10 فقط لكاريوس، وكان العديد من المحللين قالوا إنه لولا نزيف الأهداف التى تعرض لها ليفربول فى الموسم الماضى لكان حقق مركزا أفضل من المركز الرابع فى الدورى الإنجليزى بفضل أهداف صلاح.

 

ويذكر أن أليسون كان زميل محمد صلاح فى روما وكان صلاح من أوائل من رحبوا بانتقاله لليفربول حيث بعث له برسالة قال فيها إنه "حلم يتحقق" بأن يلعب معه من جديد فى نفس الفريق.

 

2017_11_4_19_45_4_143

 


لماذا دخل الممثل الكوميدى ساشا بارون كوهين فى خلاف مع الحكومة الأمريكية ببرنامج مقالب؟

دخل الممثل ساشا بارون كوهين فى خلاف حاد مع الإدارة الأمريكية بسبب برنامج مقالب يقدمه بعنوان Who Is America والذى يركز فيه على السخرية من السياسة فى أمريكا فى عهد ترامب، وآثار الغضب بتنكره فى شخصيات عديدة منها جندى أمريكى مصاب وتمكن من خداع العديد من السياسيين الجمهوريين مثل ديك تشينى وسارة بالين، التى انتقدته بدعوى أنه يهين الجنود الأمريكيين الحقيقيين لمجرد السخرية من إدارة ترامب، ولكن ساشا بارون كوهين أصر أنه لا يقصد إهانة الجنود الأمريكيين بل السخرية من السياسيين الأمريكيين المؤيدين لترامب عبر تقديمه أداة من أدوات التعذيب فى السجون الأمريكية ليوقعها له ديك تشينى كتذكار بينما هو يقصد الإشارة لتأييد الإدارة الأمريكية استخدام التعذيب فى السجون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة