أكرم القصاص - علا الشافعي

أسئلة اليوم الشائعة.. لماذا غضبت مشجعات كأس العالم من قرار الفيفا بمنع تصويرهن بالمباريات؟.. وما هو الزر الغريب على زراع تيريزا ماى خلال استقبال ترامب؟.. ولماذا انتشرت الزواحف والفئران فى الإسكندرية والبحيرة؟

السبت، 14 يوليو 2018 07:00 م
أسئلة اليوم الشائعة.. لماذا غضبت مشجعات كأس العالم من قرار الفيفا بمنع تصويرهن بالمباريات؟.. وما هو الزر الغريب على زراع تيريزا ماى خلال استقبال ترامب؟.. ولماذا انتشرت الزواحف والفئران  فى الإسكندرية والبحيرة؟ مشجعات كأس العالم وتيريزا ماى وترامب
سالي حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انشغل الرأى العام والمتابعون على مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعى اليوم السبت منها سر الزر الغريب على زراع تيريزا ماى وقت استقبالها للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بجانب سبب غضب مشجعات كأس العالم من قرار منع تصويرهن فى المباريات، ولماذا انتشرت الفئران والزواحف فجأة فى الاسكندرية والبحيرة؟.

 

لماذا غضبت مشجعات كأس العالم من قرار الفيفا بمنع تصويرهن فى المباريات؟

الفيفا منع تصوير المشجعات
الفيفا منع تصوير المشجعات

صور المشجعات الجميلات أصبحت فى السنوات الأخيرة جزء لا يتجزأ من عالم كرة القدم وبالتحديد فى البطولات الكبرى وبالأخص كأس العالم، لكن الأن جاء قرار الفيفا بتحذير واضح للقنوات الناقلة للمباريات بعدم تصوير المشجعات الجميلات كنوع من محاربة التمييز ضد المرأة أو التعامل مع النساء كبضاعة، لكن القرار آثار غضب وحزن العديد من المشجعات بحسب موقع "أوبرزفر"، الذى أشار إلى أن القرار دمر طموحات العديد من الفتيات الجميلات صغار السن فى الحصول على الشهرة أو الحصول على عمل فى مجال الدعاية وعروض الأزياء خاصة وأن الكثير من المشجعات اللواتى يحققن شهرة فى كأس العالم غالبا ما يحصلن على شهرة فى انستجرام ثم تحصل على عروض عمل كموديل مثال على ذلك المشجعة أكسل ديبجلار البلجيكية التى حصلت على الشهرة وعقد من شركة لوريال بسبب ظهورها فى كأس العالم 2014 وكان عمرها 17 عاما فقط.

 

ما السر وراء انتشار الزواحف والفئران فى الاسكندرية والبحيرة فجأة؟

حملات تطهير عديدة قامت بها محافظة الإسكندرية والبحيرة بعد بلاغات عن انتشار الفئران والزواحف فى عدد من مناطق المحافظتين، والسبب بحسب "رائد" مسئول مكافحة الفئران فى إحدى الشركات المختصة هو أن الأمر مرتبط بالحالة الجوية ونسبة القمامة، مشيرًا إلى أن الأمر عادة ما يكون فى مناطق بها زراعات أو حدائق أو تنتشر بها القمامة والأمر يزداد إذا كان الجو حار وفى المناطق الريفية أو إذا كانت هناك مشاكل فى الصرف الصحى، ومع زيادة أعداد المصطافين مع حرارة الجو تأتى زيادة نسبة الإشغال والقمامة فتزداد نسبة الفئران فى الحدائق والزراعات ولأن الفئران حيوانات ليلية فإنها تتجه مباشرة للمنازل كنوع من الاختباء من الشمس.

 

ما هو الزر الغريب على ذراع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى وقت زيارة ترامب؟

الزر على زراع تيريزا ماى
الزر على زراع تيريزا ماى

ظهرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى بزر غريب ملتصق بزراعها خلال الاستقبال الرسمى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى إنجلترا واتضح أن الزر لم يكن جزء من الفستان ولا إكسسوار بل كان بحسب صحيفة "مترو" جهاز يراقب مستويات السكر فى الدم، وهو جهاز يرتديه مرضى السكر فى بعض الأحيان لمعرفة ما إذا كان عليهم تناول دواء أو القيام بإبلاغ الطبيب فورا إذا ما أطلق الجهاز إنذار بوصول مستويات السكر لنسبة خطرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة