دكتور وائل غانم: الرجال أكثر إقبالا على عمليات التجميل ونحت الكرش فى المقدمة

الأحد، 06 مايو 2018 04:00 م
دكتور وائل غانم: الرجال أكثر إقبالا على عمليات التجميل ونحت الكرش فى المقدمة علميات التجميل للرجال
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم التجميل والعناية بالقوام كبير وله مريدينه فلم يعد الأمر قاصرًا على نجمات السينما ومشاهير الإعلام، بل امتد أيضًا إلى العديد من طبقات المجتمع التى وصلت فى بعض الأحيان إلى رجل الشارع،  حيث يؤكد طبيب التجميل الدكتور وائل غانم إقبال عدد كبير من الرجال على عمليات التجميل.

ويقول دكتور غانم، لليوم السابع، إن الرجال أكثر إقبالًا من السيدات على عمليات التجميل، لاسيما عمليات زرع الشعر لعلاج الصلع، وليس ذلك فقط بل أصبح الرجل المصرى مهتم بنحت الجسم للتخلص من الكرش، إضافة إلى حل مشكلة "التثدى" بتقنية الليزر والتى غيرت من مفهوم شفط الدهون إلى نحت الجسم، حيث تكثر تلك مشكلة التثدى نتيجة لتناول المنشطات فى الجيم والتى ينتج عنها خلل فى الهرمونات.

دكتور وائل غنيم
دكتور وائل غانم

ويتابع طبيب التجميل حديثه موضحًا أن البوتكس والفيلر أيضًا أصبح هناك إقبال كبير عليهما من قبل الرجال وذلك لتحسين مظهر الوجه، فلم يعد الرجل يخجل من إجرائه عمليات التجميل كما كان يحدث فى السابق، بل أصبح منافسًا قويًا للمرأة فى هذا المجال.

يذكر أن دكتور وائل شارك فى فعاليات المؤتمر السنوى الثالث لإصلاح التشوهات والعيوب الخلقية بالأقصر على مدار الأيام الماضية بحضور نخبة من خبراء التجميل على مستوى العالم والبروفيسور كواموتو خبير إصلاح التشوهات والعيوب الخلقية على مستوى العالم.
  
وتحدث الدكتور وائل غانم استشارى التجميل وإصلاح العيوب الخلقية بجامعة عين شمس فى الفعاليات التى تناولت أحدث التقنيات التى توصل إليها خبراء التجميل على مستوى العالم وعرض التقنيات الحديثة فى تشخيص المرض وكيفية العلاج.

وأقيم على هامش المؤتمر ورشة عمل عرض فيها حالات صعبة فى التشوهات الخلقية فى الجمجمة والوجه والفكين لدى الأطفال، وتولى الدكتور كواموتو وفريقه المعالج إجراء تلك الجراحات الدقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة