شفط الدهون أبرزهم ..تعددت عمليات التجميل وأسباب وفاة 5 من مشاهير الفن واحدة

الخميس، 15 فبراير 2018 07:00 م
شفط الدهون أبرزهم ..تعددت عمليات التجميل وأسباب وفاة 5 من مشاهير الفن واحدة وفاة ملكات جمال بسبب عمليات تجميلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  تحولت العمليات التجميلية إلى مطلب شبه جماعى لدى السيدات الراغبات فى الحصول على أكبر قدر ممكن من الجمال والجاذبية، حتى تحول الأمر عند البعض إلى الهوس والإدمان.

ولكن هناك جانب مظلم من عمليات التجميل ربما يضاعف مشكلتك أو ينهى حياتك،

وفى هذا التقرير نستعرض مجموعة من ضحايا عمليات التجميل فى العالم:

 ماغنانو ملكة جمال الأرجنتين كانت نهايتها فى عملية تجميلية للأرداف
 

1 solange magnano
  solange magnano

  تمتعت ماغنانو بدرجة كبيرة من الجمال جعلتها لافتة للأنظار، وكانت ملكة جمال الأرجنتين فى عام 1994 وعارضة أزياء ناجحة جدا.

ووفقا لما جاء فى موقع the richest ،  ففى عام 2009 قررت ماغنانو التى كانت أماً لتوأم يبلغ من العمر 8 أعوام لإجراء جراحة تجميلية على الأرداف فى عيادة فى بوينس آيرس، ولكن رحلة بحثها عن مزيد من النجاح باءت بالفشل فقد سببت لها مشاكل شديدة فى التنفس أثناء العملية وتم نقلها الى مستشفى محلى، وبعد ثلاث أيام من مرورها بهذه الحالة الحرجة فى غرفة العناية المركزة، توفيت ماغنانو نتيجة لانسداد شريان الرئة .

 بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكوادور ..كاترين كاندوت تتلقى مكافأة مجانية لعملية شفط دهون تودى بحياتها
 

2 كاترين كاندو
 كاترين كاندو

لم تكتمل فرحتها بفوزها بلقب ملكة جمال فى الاكوادور، وكانت مكافأة فوزها باللقب هو السبب الرئيسى فى وفاتها فوفقا لموقع expressأنها تلقت تكاليف مجانية لإجراء عملية شفط الدهون لتنحيف خصرها 3 سنتيمترات فقط كهدية من المسابقة بعد اختيار هذه الفتاة التى تبلغ من العمر 19 عام ملكة لجمال منطقة دوران، قرب مرفأ غواياكيل الكبير فى جنوب غرب البلاد.

وأكد شقيقها دانيال زافالا أنها كانت تخشى من إجراء العملية ولكن الأطباء هم من أقنعوها بإجرائها وقال المحامى إنها توفيت بعد اجراء العملية بسبب توقف القلب عن العمل على عكس ما نفته نتيجة التشريح أن الوفاة ناتجة عن جلطة فى المخ وأكد الاخصائيين أنها مشكلة ناجمة عن التخدير .

الأديبة أوليفيا جولدسميث بحثت عن الشباب فى عملية جراحية فانتهت حياتها على التخدير
 

3 جولدسميث
  جولدسميث

عملية تجميل تقضى على تاريخ الكاتبة الأدبية أوليفيا جولدسميث البالغة من العمر 54 عام.

التى اشتهرت بالأسلوب الكوميدى فى كتابة رواياتها ومن أشهر رواياتها " النادى الأول للمتزوجات " والتى تحولت إلى فيلم سينمائى فى العام 1996،  ووفقا لموقع star fluff أنها  خضعت لإجراء عملية تجميلية لتساعدها على الاحتفاظ بشبابها فتسببت فى نهاية حياتها بعد إصابتها بسكتة قلبية ناجمة عن مضاعفات التخدير أثناء التحضير للجراحة التجميلية.

وفاة والدة مغنى الراب الشهير كانى ويست بعد إجراء عملية شفط الدهون
 

4دوندا ويست
 دوندا ويست

توفيت دوندا ويست البالغة من العمر 58 عام والدة مغنى الراب الشهير كانى ويست بعد إجراء الجراحة التجميلية فى مستشفى سينتينيلا فريمان، ووفقا لما جاء فى موقع people celebrity أن المسئول عن التشريح قال إنه لايمكن تحديد السبب الرئيسى فى وفاتها بعد عملية شفط الدهون وجراحة تصغير الثدى إن كان من التخدير  أم لا، والتى تسببت فى حالة حزن وانهيار شديد لابنها كانى ويست بسبب تعلقه الكبير بها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة