أكرم القصاص - علا الشافعي

اتخلصى من الهالات السوداء.. 3 أسرار طبيعية هتخليكى تستغنى عن عمليات التجميل

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 07:00 م
اتخلصى من الهالات السوداء.. 3 أسرار طبيعية هتخليكى تستغنى عن عمليات التجميل أسرار لجمالك
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يلجأن إلى عمليات التجميل، وذلك لكى يصبحن أفضل ويتوصلون إلى مقاييس الجمال الموضة لهذا العام ، ولكن هناك العديد من الأسرار التى إذا اتبعتها الفتاه بشكل يومى، ستستغنى تماما عن العمليات وتكلفتها المبالغ بها، ويعرض موقع Blushy babe 3 أسرار تغنيكى عن تلك العمليات.

1.تكبير الشفايف:

دعك الشفايف
دعك الشفايف

بالطبع عملية تكبير  الشفايف من أكثر العمليات تداولاً تلك الفترة، وذلك لأن الشفايف الموضة هى  الممتلئة على عكس الشفايف الصغيرة الرفيعة، ويمكنك أن تستغنى عن عملية تكبير حجم الشفاه عن طريق فرشاه الأسنان مع بعض قطرات الزيت مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز وجوز الهند. ضعى بعض قطرات الزيت على شفاهك، وادعكيهم باستخدام فرشاه الأسنان، ولاحظى الفرق.

2. بديل الليزر لإزالة الحبوب:

العسل
العسل

تلجأ الكثير من الفتيات إلى عمل عمليات الليزر للتخلص من الحبوب البارزة فى الوجه، أو زيارة العديد من الأطباء ودفع المزيد من المصاريف لحل تلك المشكلة، ولكن إن وضعت العسل على وجهك بشكل يومى لمدة 15 دقيقة، ستختفى تلك الحبوب نهائياً مع الوقت والاستمرارية، و يمكنك أيضاً وضع قطرات من "قطرة العين" ودعكهم بقطنة نظيفة.

3.بديل الفيلر للهالات السوداء:

الهالات السوداء
الهالات السوداء

الهالات السوداء تزعج الفتيات والسيدات كثيراً، لذلك تلجأ البعض منهن إلى عمليات الفيلر والبوتوكس للتخلص من تلك الهالات، ولكن يمكنك وضع بعض البيكينج صودا أو البيكاربوناتو مع الماء الدافىء فى وعاء وقلبيهما معاً. بواسطة قطنة، ضيفى بعض من هذا المزيج تحت عينيك 10 دقائق يومياً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة