"نرمين الفقى" تفتح صندوق أسرارها لـ "اليوم السابع": معملتش ولا عملية تجميل.. النوم الكويس و"الزنجبيل بالليمون" سر رشاقتى وجمال بشرتى.. نفسى أتجوز وأكون أما.. والنجم الأمريكى "جيرارد باتلر" فتى أحلامى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:10 م
"نرمين الفقى" تفتح صندوق أسرارها لـ "اليوم السابع": معملتش ولا عملية تجميل.. النوم الكويس و"الزنجبيل بالليمون" سر رشاقتى وجمال بشرتى.. نفسى أتجوز وأكون أما.. والنجم الأمريكى "جيرارد باتلر" فتى أحلامى "نرمين الفقى" تفتح صندوق أسرارها لـ "اليوم السابع"
كتبت سلمى الدمرداش - أسامة طلعت - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خلفية لصوت الفنانة "مى فاروق" وهى تشدو بكلمات أغنية "يا شمس يا منورة غيبى" وتتمايل على أنغامها "حسنات"، الشخصية التى لعبتها الفنانة "نرمين الفقى" فى مسلسل "الليل وأخره" وخلق حالة خاصة بينها وبين جمهورها، ومنذ ذلك المشهد أصبحت فاتنة الشاشة والنجمة التى تمتلك جمالا من نوعا خاصا.

مليش فى الكريمات
 

الجمال مش شكل بس، المهم القلب والروح.. هكذا بدأت الفنانة "نرمين الفقى" حديثها لـ"اليوم السابع"، عن قدرتها فى المحافظة على جمالها، مؤكدة أن القلب عنوان الجمال الحقيقى.

وأضافت: "معملتش ولا عملية تجميل لحد دلوقتى" مشيرة إلى أنها لا تعتمد على الكريمات أو مستحضرات التجميل تمامًا، لكنها تحرص على تناول المشروبات الطبيعية التى تغذى بشرتها، مؤكدة أن الـ"baby oil"  هو الشىء الوحيد الذى تضعه على بشرتها.

وعبرت الفقى، عن رأيها فى عمليات التجميل قائلة: "التجميل لازم يتأجل" مشيرة إلى أنها لا تمانع فى إجراء عمليات التجميل، لكنها لا تتصور أن تجلس امرأة "طول اليوم مشدودة"، وتابعت أهم شىء للحفاظ على الجمال "النوم الكويس".

وصفة "نرمين الفقى" لفقدان الوزن والرشاقة
 

وعن الرشاقة وطريقتها الخاصة فى المحافظة عليها قالت "بحب الأكل جدًا وباكل كل حاجة بس بكميات" مشيرة إلى أنها تتناول المحشى والبشاميل والحمام ولكن بكميات معقولة، بالإضافة إلى تناول بعض المشروبات مثل "الشاى الأخضر بالنعناع، الزنجبيل بالليمون والنعناع"، و"الديتوكس" مؤكدة أنها تحضر مشروب ديتوكس خاص بها مكون من "ماء دافئ، شرائح خيار، ليمون، زنجبيل، ثمرة تفاح أخضر".

الرياضة أيضًا واحدة من أبرز اهتماماتها، خاصة أنها بدأت فى لعب "الجمباز والسباحة" فى سن صغيرة جدًا، وتحديدًا فى مرحلة الحضانة أثناء دراستها بمدرسة "فيكتوريا كوليدج بالإسكندرية" حسبما قالت، وأضافت: "تركت الجمباز وأكملت فى السباحة ولم أتركها أبدًا، وأمارس الرياضة بشكل منتظم منذ 20 عامًا من خلال الذهاب للجيم، ولعب التنس الذى ساعدنى على فقدان الوزن للحفاظ على رشاقتى، كذلك التخلص من أى طاقة سلبية".

نفسى أتجوز وأكون أمًا
 

"لا غنى عن الراجل فى الحياة" قالتها "نرمين"، لتؤكد أهمية الرجل فى الحياة ولترد على الأقاويل التى تزعم بأن المرأة حياتها أفضل بدون رجل، وأضافت "أكيد نفسى أتجوز وأكون أما، بس مش مجرد جواز وخلاص"، مؤكدة أنها رفضت عرسان وندمت فيما بعد، لكن معظم من تقدموا لها لم يستحقوا لقب رجل كما تحلم به، مشيرة إلى أن الرجل من وجهة نظرها عبارة عن سند ومواقف وقدرة على تحمل المسئولية ومشاركتها كل أعباء الحياة، خاصة أنها حملت المسئولية فى عمر الـ16 مع بداية مرض والدتها، وذلك لأنها بنت وحيدة ولا أخوة لها حسبما قالت.

وعن النجم الذى تمنت أن تتزوجه قالت الأمريكى "جيرارد باتلر"، مؤكدة أنها كانت تسخر عندما تسمع فتاة تتحدث عن حلمها بالزواج من فنان، لكنها عندما شاهدته أكثر مرة تغير الأمر تمامًا.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة