باريس سان جيرمان يخطط لثورة جديدة فى الميركاتو بضم كانتى وإريكسن

الخميس، 03 مايو 2018 12:27 م
باريس سان جيرمان يخطط لثورة جديدة فى الميركاتو بضم كانتى وإريكسن كانتى وإريكسن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لإحداث ثورة جديدة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة على طريقة ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى السابق خلال صيف 2017.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن مسئولى باريس سان جيرمان يستهدفون ضم الدنماركى كريستيان إريكسن نجم فريق توتنهام لتدعيم خط وسط "البياسجى" ورصدوا 100 مليون إسترلينى لإنهاء الصفقة.

ويأتى هذا فى ظل الخطة التى يضعها مسئولو باريس سان جيرمان بالتعاقد مع عناصر مميزة تساعد الفريق الوصول إلى لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعد كريستيان إريكسن واحدا من نجوم فريق توتنهام الإنجليزى على مدار الموسمين الماضيين فى البريميرليج، وخلال الموسم الحالى شارك فى 34 مباراة وأحرز 10 أهداف وصنع 11 هدفاً.

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو باريس سان جيرمان التحرك لضم الفرنسى نجولو كانتى لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى الميركاتو الصيفى.

وطلب مسئولو تشيلسى الإنجليزى من إدارة باريس سان جيرمان دفع 100 مليون يورو على الأقل لمنح تأشيرة خروج النجم الفرنسى من ملعب ستامفورد بريدج.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسى قد أبرم صفقة خيالية الصيف الماضى بضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو فى "صفقة القرن".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة