أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسسوارات الفنانات فى مهرجان كان تعكس موضة 2018.. صور

الأحد، 13 مايو 2018 05:00 ص
إكسسوارات الفنانات فى مهرجان كان تعكس موضة 2018.. صور إكسسورارت مهرجان كان
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات الفتيات والسيدات هى الأجمل على الإطلاق بمهرجان كان فى نسخته الـ71، فعندما ترتدى الفنانات الإكسسوارات مهما كانت حجمها أو شكلها تصبح موضة، لأنهن أيقونات الجمال عالميًا، ونقدم إليك أكثر الإكسسوارات موضة كما ارتداها الفنانات بحفل مهرجان كان كما جاء بموقع Vogue البريطانى.

الأقراط الكبيرة

الأقراط الكبيرة
الأقراط الكبيرة

الأقراط الكبيرة عادت لتكون موضة مرة أخرى، فظهرت الأقراط الكبيرة المرصعة بالستراس اللامع والخرز بمهرجان كان، وبما أن الأقراط كبيرة، لذلك لا يمكن أن ترتدى عليها السلاسل أو أى إكسسوارات من نوع آخر، فإذا اخترت القرط الكبير الملون والمرصع عليك ارتداء الفستان السادة الأسود عليه.

البورتفيه اللامع

البورتفيه اللامع
البورتفيه اللامع

عادة فى الأفراح والمناسبات والسهرات، نجد الفتيات يحملن البورتفيه معهن، فمن إتيكيت الموضة، اختيار البورتفيه مع الفساتين السواريه، لذلك احرصى على امتلاك البورتفيه اللامع بألوان النود الطبيعية واختارى معه ما يتماشى عليه من الأحذية الكعب.

الحذاء المدبب بالستراس

الحذاء الستراس
الحذاء الستراس

الحذاء الكعب ذو المقدمة المدببة من أكثر قطع الإكسسوارات التى ظهرت لتكون موضة، وللعلم الحذاء الكعب المدبب كان موضة فى الخمسينيات والستينيات، وظهر بشدة واكتسح ساحات الموضة فى هذا العصر، وفى مهرجان كان ظهر الحذاء المدببة مقدمته بالستراس اللامع، لذلك احرصى على شراء مثله إن كنت تحبين هذا النوع من الكعوب العالية.

الفيونكة

الفيونكة الكبيرة
الفيونكة الكبيرة

موضة الفيونكة التى تزين الفساتين هى فى الأصل شاهدناها فى الأفلام القديمة، وتوقفت نهائيًا فى بداية الألفية الثانية، ولكنها عادت لتكتسح موضة الملابس والأحذية والحقائب، وهذا كان أمرًا ملحوظًا بمهرجان كان، لذلك اختارى إكسسوارات على هيئة فيونكة كبيرة فى فساتينك وبقية إكسسواراتك.

اكسسوارات الشعر الذهبية:

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر

يمكنك اختيار إكسسوارات شعرك باللون الذهبى، واحرصى على امتلاك إكسسورارت شعر فلورال على أن تكون لامعة باللون الذهبى أو الفضى أو الألوان التى تتماشى مع فستانك وملابسك بمناسباتك، أيضًا يمكنك اختياره على هيئة تاج يوضع على الرأس أو إكسسوارات صغيرة تتناثر وتزين شعرك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة