اكسسوارات نونو.. دلعى ولادك وخليهم آخر شياكة

الأحد، 06 مايو 2018 03:00 ص
اكسسوارات نونو.. دلعى ولادك وخليهم آخر شياكة اكسسوارات أطفال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن الاكسسوارات من أكثر القطع التى تعطى جمال وأناقة لكل من يرتديها، هذا بالإضافة إلى أنها تساعد الفتيات والأطفال على الظهور بشكل أنيق وعصرى، وهناك مفهوم خاطىء حول أن اكسسوارات الفتيات أو الرجال محصورة فقط على اكسسوارات الذهب والفضة أو النحاس.

اكسسوارات الأطفال
اكسسوارات الأطفال

الاكسسوارات تشمل الأحذية والحقائب بكل ألوانها وأشكالها، كما تشمل القطع المعدنية التى توضع على الشعر أو حتى القطع التى نزين بها الملابس، ومن أجمل الاكسسوارات التى يمكن أن ارتدائها تلك التى يتم تصميمها خصيصًا للأطفال، لذلك يقدم موقع macys الأجنبى بعض من اكسسوارات الأطفال التى يمكنك الاختيار من بينها لأطفالك.

الأقراط المرصعة:

الأقراط الدائرية
الأقراط الدائرية
الحلق المرصع
القرط المرصع

الاكسسوارات المرصعة من أجمل الأشكال الموجودة على الساحة، فيمكنك اختيار الأقراط التى تتماشى مع الموضة، والتى تم تصميمها بحيث يمكن ارتدائها على الجانبين "دابل فيس"، فـالـ"بريمة" يمكن أن تكون فى الواجهة لامتلاك قرط رقيق، أو اختيار الجانب الآخر منه المرصع بالخرز الملون على الواجهة، وأيضًا الأقراط الدائرية الصغيرة موضة جدًا للأطفال والتى تساعد على ظهورهم بشكل ملفت للأنظار.

الأنسيال حامل الاسم:

انسيال
انسيال

الأنسيال ليس فقط للفتيات، ولكن يمكن أيضًا أن يرتديه الأطفال من الذكور، فاحرصى على اختيار الأنسيال المذهب والذى يحتوى على قطعة فارغة فى منتصفه تلك التى يمكنك كتابة اسم طفلك عليها كما توضح الصورة، ويمكنك اتسغلالها أيضًا فى كتابة العنوان على الخلفية لحماية طفلك من الذهاب بعيدًا عن المنزل، وإن حدث، يستطيع أحدهم إعادته إليك مرة أخرى من خلال هذا العنوان.

ساعة اليد:

ساعة اليد
ساعة اليد

تعليم طفلك التوقيت من أهم الأساسيات التى يجب الاهتمام بها، لذلك عليك شراء ساعة يد له ليضعها دائمًا فى يده، فضلًا عن كونها من اتيكيت الأناقة، لذلك احرص على شراء الساعة بالألوان والأشكال الذى يفضلها، ذكر كان أو أنثى.

الحقيبة الـ 3D:

الحقيبة الـ3D
الحقيبة الـ3D

اختارى لابنك الحقيبة الـ 3D، أى تلك التى تحتوى على أشكال مجسمة، وليست فقط رسومات مطبوعة عليها، وهى من أكثر الحقائب الموضة لطفلك خاصة عند ذهابه إلى الحضانة أو إلى المدرسة، وبالإضافة أنها تبهر الأطفال.

الباندانا الفيونكة:

الباندانا
الباندانا

اختيار الاكسسوارات لابنتك من الأمور التى يجب ألا يتم إغفالها، وتعد الباندانا ذو الفيونكة أو الوردة على قمتها من أكثر الأشكال التى تفضلها الفتيات، ويمكنك اختيارها سادة أو منقوشة على حسب اختيار ملابس طفلتك لكى تتماشى معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة