أكرم القصاص - علا الشافعي

من الشنط للسلاسل.. اكسسوارات استعدى بيها لخروجات رمضان

الأربعاء، 09 مايو 2018 06:12 م
من الشنط للسلاسل.. اكسسوارات استعدى بيها لخروجات رمضان اكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويهل شهر رمضان الكريم، وهو الشهر الذى تستعد فيه كل فتاة بشكل خاص لما يضم من خروجات خاصة، وتجمعات لأفراد العائلة بشكل مستمر على الإفطار، وهو ما يتطلب استعدادا خاصا مختلفا عن بقية أوقات السنة، فمن اختيار الأزياء المناسبة، واستكمالها بالإكسسوارات التى تناسب أجواء رمضان فتبدأ كل فتاة فى تحضير أغراضها، ووضع المسات الأخيرة عليها.

إكسسوارات1
إكسسوارات

 

فبحسب ما تقول مصممة الإكسسوارات" رنا عماد"، لـ"اليوم السابع"، أن  تصميمات الإكسسوارات هذا العام يسيطر عليها الهاند ميد، وأعمال الخيامية، وهى الأشكال التى تناسب أجواء رمضان بشكل كبير، وتضيف أنه ببعض اللمسات البسيطة، والتصميمات الهاند ميد يمكن لأى فتاة الاستعداد لخروجات رمضان وأجوائه الخاصة.

فإليكِ بعض الإكسسوارات التى يمكنك الاستعانة بها والاستعداد لشهر رمضان

prhzf
 

 

حقيبة
حقيبة

 

حقيبة1
حقيبة

 

شنط
شنط

 



حقائب اليد

تنصحك مصممة الاكسسوارات باختيار حقائب اليد المشغولة يدويًا بتطريزات الخيامية، والمشغولات النوبية والسيناوية والتى تناسب أجوء رمضان، ونوعى فى الأشكال بين حقيبة الظهر، وحقيبة اليد والبورتفيه المنقوش بالخط الإسلامى، وهى الاشكال التى تناسب خروجاتك المختلفة فى رمضان.

الخواتم
الخواتم

 

خواتم1
خواتم

 



الخواتم

بالنسبة للخواتم اختارى التصميمات ذات العبارات الإسلامية بالخط العربى، حيث ترى رنا عماد أن أشكال الخواتم المربعة، والطويلة التى تاخذ شكل الصباع بالكامل من أبرز الأشكال موضة إكسسوارات 2018، فارتدى شكل واحد من تلك الخواتم واحرصى على تناسقها مع بقية الإكسسوارات التى ترتديها.

سلاسل
سلاسل

 

سلاسل1
سلاسل

 



السلاسل

اختارى السلاسل الطويلة والتى تعتبر من أبرز الأشكال موضة إكسسوارات2018، فاختارى السلسلة بشكل اسمك المكتوب بالخط العربى، أو بعض العبارات الملهمة بنفس التصميم، أو يمكنك  اختيار السلاسل التى تحتوى على مناظر طبيعية كالورود والأشجار، أو صور المساجد التاريخية والتى تتناسب مع ديكورات وأجواء رمضان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة