لولى ولا قوس قزح.. 4 أفكار عن إكسسوارات هاند ميد سهلة وبسيطة

الأربعاء، 09 مايو 2018 04:00 م
لولى ولا قوس قزح.. 4 أفكار عن إكسسوارات هاند ميد سهلة وبسيطة إكسسوارات هاند ميد
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات الهاند ميد هى الأجمل على الإطلاق، وذلك للعديد من الأسباب، أهمهم أن الفتاة أو السيدة تستطيع أن  تعمل بصنع أيديها الإكسسوارات التى تريدها حسب ذوقها وبالألوان التى تريدها، وتستطيع أن تجعل الألوان تتماشى مع كل ملابسها.

بالرغم أنه من الممكن أن تأخذ تلك الاكسسوارات وقتاً ومجهوداً من الفتيات، إلا أن نتاج أى عمل يدوى بالطبع لا يضاهى أى نوع آخر، هذا بجانب أن تلك الاكسسوارات اليدوية ليس لها شبيه بالخارج وستميزك وتجعل لك الانفرادة، لذلك يقدم موقع stylesweekly بعض الأفكار لاكسسوارات الهاند ميد.

عمل الباندانا:

الباندانا
الباندانا

الباندانا أصبحت من أكثر الاكسسورات التى تستخدمها الفتيات للشعر، وهى حقًا عادت لتكون موضة مرة أخرى منذ بداية الألفية الثانية، ويمكنك عمل الباندانا حسب ذوقك وحسب الألوان التى تريدينها، فقط احضرى قطعة ملابس قديمة ليس لك حاجة بها، قصيها إلى شرائط مطولة، ثم احضر كل الشرائط سوياً بجانب بعضها البعض وابدأى فى تضفيرهم، قصى الأطراف المتبقية وخيطى نهاية الضفيرة من الجانبين.

اكسسوارات شعر فيونكة:

اكسسوارات شعر فيونكة
اكسسوارات شعر فيونكة

يمكنك احضار شريطين طول أحدهم 7 سم وعرضه 1سم ، والآخر طوله 5سم وعرضه 1سم، وهذا يمكنك ان تقصيه من تى شيرت قديم أو سروال أى أى قطعة لم تعدى تحتاجينها، بواسطة لاصق ضعيه على حافة الشريط ثم قومى بثنيه للداخل والصقيه ف الوسط، والجانب الآخر مثله تماماً، افعلى هكذا مع الشريطين، وبواسطة خيط أو شريط رفيع جداً آخر، ضعيه فى المنتصف، ثم احضرى "مشط" الشعر المسنن والصقيه بالخلف، وسيكون لديك اكسسوارات شعر على هيئة فيونكة.

اكسسوارات شعر قوس قزح ولولى:

اكسسوارات شعر قوس
اكسسوارات شعر قوس

احضرى اكسسوارات الشعر المعدنية والمتعارف عليها باسم"البنسة"، احضرى العديد منها، ثم بواسطة طلاء الأظافر المتواجد بمنزلك، يمكنك أن تلوينها باللون الأحمر والأصفر والأزرق، ليصبح لديك اكسسوارات بألوان القوس القزح، وستجعل من شعرك إشراقة مميزة.

لولى
لولى

يمكنك أيضاً أن تحضرى اللولى من محلات الاكسسوارات، ومعها خيط معدنية رفيعة، ادخلى تلك الخيوط المعدنية بداخل اللولى المفرغة قاعدته، ثم قموى بربطه أعلى الاكسسوارات المعدنية، واستخدميه كالنجمات على شعرك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة