خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 نصائح لوضع مكياج البيت ببساطة علشان تكونى طبيعية

الأحد، 29 أبريل 2018 05:00 ص
4 نصائح لوضع مكياج البيت ببساطة علشان تكونى طبيعية مكياج
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع المكياج فى البيت خاصة فى فصل الصيف لابد أن يتسم بالنعومة والرقة، وتوجد بعض النصائح، لعمل مكياج المنزل، لثباته من خلال موقع stylecraze

١-تبريد الكحل وأحمر الشفاه

وضع قلم الكحل وأحمر الشفاه فى الثلاجة بضع ساعات قبل استخدامه، لأن تعرضه للبرودة يساعد على الاحتفاظ به على البشرة لمدة أطول.

مكياج (2)
مكياج

٢-تنظيف البشرة

عندما لا تنظفى وجهك يصبح الجلد جافًا وتتراكم الخلايا الميتة على وجهك ويبدو مظلمًا، فالغسيل والتنظيف اليومى ضرورة حتى تتمكن بسهولة من وضع المكياج على بشرتك بدون مشاكل، ويبدو ناعم على بشرتك، حتى لا تحتاجي لوضع كميات كبيرة لإخفاء عيوب البشرة.

٣- الماسكارا

مكياج (3)
مكياج

مكياج المنزل يتسم بالبساطة وهنا لا تحتاج إلى جميع الأنواع، فيكفى الكحل وأحمر الشفاه وكريم أساس للنهار خفيف، وبلاشر الخدود، وإذا فكرتى فى وضع الماسكار، فلا تستخدمى المضادة للمياه على الرموش مباشرة بل ضعى الماسكارا العادية ثم طبقة من المضادة للمياه، وبالتالى هذه الطريقة تفيد فى سهولة إزالة الماسكرا من على الرموش.

٤-  اللون الوردى

اهتمى فى مكياج البيت بألوان تجمع بين الرقة والإشراقة وهو ما يوفره اللون كالوردى والسيمون، ويمكن وضع مكياج جرىء فى المساء إذا كنتى ستستقبلى ضيوف لحفلة صغيرة مع عدم الإفراط فيه حتى لا تبدي أكبر سنًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة