أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك إكسسوارات قديمة اعرفى ازاى تغيرى شكلها بالخرز

الخميس، 29 مارس 2018 02:00 م
لو عندك إكسسوارات قديمة اعرفى ازاى تغيرى شكلها بالخرز اكسسوارات ملونة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كل فتاه تحتاج إلى اكسسوارات لكى تكمل أناقتها وجمالها، وخاصة إن كانت تلك الاكسسوارات من عمل يديها، فكثير من الفتيات تحب أن تصنع اكسسواراتها بنفسها وبخطوات بسيطة يمكن أن تصبح من أجمل الاكسسوارات.

ولكى تنفرد باكسسواراتك وتلفتين الأنظار نحوك يعرض لك موقع sad to happy الأجنبى بعض أفكار الاكسسوارات المختلفة والفريدة من نوعها.

اكسسوارات الشعر المعدنية:

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر

يمكنك أن تحضر بعض اكسسوارات على هيئة زرع أخضر، ثم احضرى "بنسة" أى اكسسوارات الشعر المعدنية التى تربط خصلات شعرك، ثم الصقى الاكسسوارات التى على هيئة زرع، ثم يمكنك أن تضعيها على شعرك فى المناسبات التى تريدين فيها التألق.

اكسسوارات اليد:

اكسسوارات اليد
اكسسوارات اليد

 احضرى بعض القطع الذهبية من متجر الحلى والاكسسوارات ثم احضرى بعض الحلقات، ثم قومى بوضع تلك القطع الذهبية بجانب بعضها البعض بواسطة الحلقات الذهبية، ثم يمكنك شراء أربطة ملونة من نفس المتجر لربط الاكسسوارات حول يديك، وأصبح لديك اسورة على ذوقك الخاص ومن عمل يديك.

 اكسسوارات ملونة:

اكسسوارات ألوان
اكسسوارات ألوان

 

ربما تمتلكين اكسسوارات بأشكال مختلفة، سواء اكسسوارات الرقبة أو المعصم أو الخواتم، ويمكنك أن تغيرين من شكلها وألوانها بشكل تام لكى تصبح فريدة وجديدة من نوعها، احضرى عبوة من البوية الألوان المختلفة واغمسى بها اكسسواراتك لتلوينها حسب ملابسك والألوان المفضلة، وليكون لديك اكسسوارات ملونة ومختلفة حتى عن بعضها البعض.

اكسسوارات شعر مرصعة:

اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر

احضرى بعض من الخرز الملون لديك، وإحدى اكسسوارات الشعر السادة التى لم تعد تستخدميها بعد الآن، مع بعض الصمغ وقماشة لامعة، احضرى الاكسسوار والصقى بها القطعة القماشية اللامعة بواسطة الصمغ ولكن احرصى على ان يكون الجزء اللامع هو الأعلى، ثم ضعى الخرز أو الشفاف أو الملون على القطعة القماشية، ولن يعرف أحد انها من صنع يديك.

تغيير من شكل الفيونكات :

اللولى
اللولى

احضرى بعض من اللولى الأبيض وزينى به فيونكات قديمة   أو ملابس قديمة  حتى تعطى معنى لاكسسواراتك القديمة وشكل جديد منفرد بذاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة