خالد صلاح

لو عندك عربية دلعيها.. صور إكسسوارات سيارات الفتيات

الأحد، 25 مارس 2018 05:00 ص
لو عندك عربية دلعيها.. صور إكسسوارات سيارات الفتيات اكسسوارات سيارات
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

إن كان لديك سيارة أو تودين شراء سيارة جديدة، أو حى اشتريت بالفعل سيارة ولا تعرفين كيف تجعلينها مملكة تعكس أناقتك، فالعديد من الفتيات اللاتى يملكن سيارات، يميلن دائمًا إلى تزيين السيارة ووضع إكسسوارات ملائمة جدًا لكونهن فتيات أنيقات.

من هؤلاء الفتيات من تضع غطاء الدريكسيون البمبى ومنهن من تضع العرائس التى يحبونها فى الكثير من أنحاء السيارة، وللمزيد من أفكار لإكسسوارات سيارات الفتيات، يعرض لنا موقع كارسودا الصينى أفكار لإكسسوارات سيارات الفتيات.

إكسسوارات الريموت

اكسسوارات ريموت
اكسسوارات ريموت
ريموت السيارة
ريموت السيارة

فى حالة أن سيارتك تفتح وتغلق أبوابها بواسطة ريموت متحكم، يمكنك أن تجعلى للريموت شكل مختلف تمامًا وأيضًا هذا يمكن أن يساعد فى أنك تجيدينه وقتما يضيع منك، فيمكنك أن تضعينه فى حامل ريموت تحكم السيارة المرصع بالكثير من الخرز والستراس اللامع، والذى يعكس الأضواء فيمكنك أن تجديه بسهولة، إلى جانب إنه يساعدك فى تكبير حجم الريموت.

عليقات التكييف

عليقات التكييف
عليقات التكييف

هناك بعض من العليقات الصغيرة أو التماثيل المصنوعة من الصلصال أو المصنوعة من الفوم، والتى صممت خصيصًا لكى تزين سيارتك وتنيرها وتجعل إكسسوارات سيارتك فريدة من نوعها، ويعترف كل من تقع عيناه عليها على أن تلك سيارة تملكها أكثر الفتيات أناقة.

إكسسوارات الدريكسيون

اكسسوارات الدريكسيون
إكسسوارات الدريكسيون

يمكنك أن تشترين غطاء دريكسيون بالألوان المفضلة لديك، فستجدين ألوان الموف وألوان البمبى إلى جانب إنه أيضًا يمكنك أن تختارى الحرف الملائم لنوع سيارتك أو اللوجو الخاص بها المرصع بالستراس، ثم تضعينه فى وسط الدركسيون

العرائس المعلقة

عرائس
عرائس

إذا كنت لا تودين صرف الكثير من المال على إكسسوارات السيارة، يمكنك أن تحضر العرائس القديمة بالمنزل والتى يمكن أن تكون الأقرب إلى قلبك، ثم تعلقينها حول منطقة المرآة، تحركها سيعطى لقيادتك الحيوية أكثر.

عليقة لوضع الأغراض

لوضع الأغراض
لوضع الأغراض

كثير من ممتلكى السيارات، يضعون عليقة لوضع الأغراض بداخلها، فمثلاً عليقة تحمل زجاجات المياه أو أغراض الأطفال كالأكل واللعب والأغراض الآخرى، لذلك احرصى على امتلاكها بألوان فاتحة اللون جاذبة الأنظار.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة