خالد صلاح

جامعتا القاهرة وبنى سويف تصدران بيانات لدعم القوات المسلحة فى عملية سيناء 2018

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:52 م
جامعتا القاهرة وبنى سويف تصدران بيانات لدعم القوات المسلحة فى عملية سيناء 2018 جامعة القاهرة
وائل ربيعى - بنى سويف أيمن لطفى
إضافة تعليق

تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التى تقوم بها القوات المسلحة على الاتجاهات الاستراتيجية فى إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية.

وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، أساتذة وطلابا وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الخسيس حتى اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائيا 

وأكدت الجامعة فى، بيان لها، تأييدها التام للقوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه فى أرض مصر.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصرى يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أى فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

وأضاف الخشت، أن الشعب المصرى دائما وأبدا يقف مع جيشه ضد أى استهداف لهدم الدولة المصرية، مشددا على أن العملية العسكرى تؤكد عزم مصر لاقتلاع الإرهاب من الجذور وأن نصر مصر على الإرهاب بات قريبا.

 

فيما أعلنت جامعة بنى سويف، اليوم الجمعة، متمثلة فى  رئيس الجامعه وعمداء ووكلاء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب  تأييدهم  ودعمهم ومساندتهم للجيش المصرى الباسل،وهو يخوض معاركة  ضد الإرهاب والإرهابيين فى عملية عسكرية، تستهدف من يحاولون العبث فى مقدرات الوطن.

 
وأشارت جامعة بنى سويف  فى بيان لها، إلى أن الجامعة رئيساً وأسرة تدعم الرئيس الشجاع البطل الذى وعد فأوفى أنه لن يسمح لأى  مؤمرات إرهابية خسيسة أن تعبث بأمن مصر والمصريين وحقوقهم ومقدراتهم.
 
وأضافت الجامعة فى بيانها: " ندعم أبطالنا من رجال الشرطة البواسل حماة الأمن الداخلى وكل يد شريفة تعمل وتحرس أمن و أمان الوطن ، وإعلان حالة الطوارئ والاستعداد القصوى فى جميع المستشفيات الجامعية ببنى سويف وتضع كل الامكانيات الجامعية فى خدمة الوطن.
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة