مباحث البحر الأحمر تضبط قاتل الأوكرانية.. وتؤكد الجريمة بدافع السرقة

السبت، 24 فبراير 2018 10:22 ص
مباحث البحر الأحمر تضبط قاتل الأوكرانية.. وتؤكد الجريمة بدافع السرقة ضبط متهم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث البحر الأحمر، من كشف غموض واقعة مقتل أوكرانية الجنسية داخل مسكنها بشارع الشيراتون بالغردقة، حيث ألقى رجال المباحث القبض على الجانى والذى قتلها بعدما تسلل للشقة لسرقتها.
 
تفاصيل الواقعة، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة لسيدة أوكرانية الجنسية تبلغ من العمر 28 سنة تدعى " مارينا اديكلنا" تعمل فى وظيفة "جيست ريليشن" بأحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، بها عدة طعنات متفرقة مختلفة بالجسم.
 
على الفور تم إخطار  مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير المباحث، وأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث أول الغردقة، وبإشراف من المقدم هيثم أبو السعود مفتش مباحث القسم.
 
وتبين من تحريات فريق البحث، أن القاتل يدعى "عمرو" موطنه الأصلى نجع حمادى - قنا،  فى العقد الثالث من عمره ويعمل بإحدى المصالح الحكومية بالغردقة ويمر بأزمة مالية دفعته للسرقة .
 
كما تبين أن أن عند دخوله شقة المجنى عليها لسرقتها  تفاجئ بوجودها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومته بشدة، وحاولت الهروب إلى المطبخ واستعان بسكين وطعنها بعدة طعنات قبل هروبها منه.
 
وعقب ضبط المتهم وجد عليه إصابات خربشة نتيجة مقاومتها له، وعثر على ملابسه ملطخة بالدماء بعد أن توجه بها إلى إحدى المغاسل، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر المحضر بعد اقتياده إلى قسم أول الغردقة.
 
كان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب يفيد بعثور شاب مصري على جثة زوجته الأوكرانية تبلغ من العمر 29 عاما تدعى مارينا اديكلنا مقتولة بعدة طعنات داخل مسكنهما بشارع الشيراتون بمدينة الغردقة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة