خالد صلاح

"بيعرفوا يوفروا".. 5 أبراج هتساعدك لو فكرت تفتح مشروع

الخميس، 06 ديسمبر 2018 08:00 ص
"بيعرفوا يوفروا".. 5 أبراج هتساعدك لو فكرت تفتح مشروع توفير الأموال
إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أن تحاط بشخصيات تجيد التعامل فى الاستثمارات وتوفير الأموال أمر هام يشجعك على اقتحام مجالات جديدة فى العمل، ومعالجة مشكلة الإسراف التى تعانى منها.

ويبدو أن لعالم الفلك والأبراج رأى فى ذلك، فبحسب ما تقول خبيرة الأبراج"مايا ناجى"، لـ" اليوم السابع"،  هناك بعض الأبراج التى يتصف مواليدها بالقدرة الخارقة على توفير الأموال، بل وزيادتها من طرق مختلفة بالتشغيل والاستثمار، مضيفة أن الأبراج الترابية بجانب الأبراج النارية لمن أبرز تلك الأبراج التى تحسن تنظيم مصروفاتها ويمكننا تلقيبها بملوك التوفير.

فلنستعرض فى السطور التالية 5 أبراج يمكنك الدخول معهم فى مشاريع استثمارية

توفير الاموال
توفير الاموال

 


 

الأسد
 

يتمتع مولود برج الأسد بذكاء حاد وطموح عالٍ ليس له حدود ، لذا تجده من أبرز الشخصيات التى تجيد فن التوفير وترتيب الأولويات، فإذا دخلت فى مشروع استثمارى مع مولود برج الأسد اطمئن تمامًا من نتائج النجاح.

الجدى
 

طبيعتهم الواقعية تجعلهم الأفضل فى التفكير نحو مستقبل مثمر ومريح من الناحية المالية، لذا مواليد برج الجدى وخاصة الإناث يعتبرون شركاء نجاح متواصل فى الاستثمارات إذا كنت تفكر فى ذلك.

توفير الاموال1
توفير الاموال

 

الحمل
 

يتمتع مواليد برج الحمل بأفكار مختلفة وبناءة تجعلهم يبنون آراءهم على اسس وحقائق، مما يجعلهم يجيدون دراسة الامور قبل خوضها، ويعتبر توفير الأموال على رأس أولوياتهم من اجل راحة فى المستقبل، وقلة احتمالية نسبة الفشل.

الجوزاء
 

على الرغم من طبيعة مزاجهم المتقلبة إلا أن الشريك فى العمل من برج الجوزاء هو شريك ناجح وحريص على مصلحة الجماعة والنجاح، وتجده حريصًا على امواله انطلاقًا من مبدأ لا مكان للفشل، وسننجح مهما حدث.

الادخار
الادخار

 

الثور
 

بالرغم من أن مولود برج الثور هو استثمارى ناجح بالدرجة الأولى إلا أنه يأتى فى ذيل القائمة نتيجة لمصروفاته الزائدة باستمرار، ولكن عند الجد تجد مولود برج الثور مدبر لدرجة كبيرة ويتمكن من توفير المال بشرط وضع هدف أمام عينيه لذلك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة