العقرب فى المقدمة.. أبراج تديها لقب "يا واد يا تقيل"

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 07:00 ص
العقرب فى المقدمة.. أبراج تديها لقب "يا واد يا تقيل" صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الصفات التى تحلم بها كل فتاة بوجودها لدى فارس أحلامها، ولكن يظل الرجل "التقيل"، أو الذى لا يتعامل إلا بحدود مع المحيطين به من أكثر الشخصيات الجذابة لدى الكثيرات، تلك الصفة التى لها مفعول السحر فى الجاذبية نحو الطرف الآخر.

وبحسب ما تقول خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع"، فإن الرجال من مواليد الأبراج المائية والترابية هم الأكثر فرصة للحصول على لقب "يا واد يا تقيل"، فبشخصياتهم الفريدة من نوعها، وطبيعتهم المتغيرة تدع مجالًا للتميز فى صفاتهم.

فلنستعرض سويًا أبرز 5 صفات من الرجال التى يمكننا إطلاق عليهم ذلك

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

العقرب

يتمتع رجل برج العقرب بشخصية فريدة من نوعها، ربما تطغى عيوبه على مميزاته، ولكنه من أكثر الشخصيات التى تحرص على انتقاء من يتعامل معهم، بالإضافة للشك الزائد فى شخصيته الذى يدفعه للتأكد فى بداية الأمر من صحة تعامله مع تلك الشخصية من عدمها.

 

السرطان

أما مولود برج السرطان فيفضل الانفراد بنفسه كثيرًا، ويرى فى نفسه شخصية مختلفة ومميزة عن الآخرين، مما يدفعه لعدم التعرف على الكثيرين، فيبدو وكأنه رجل تقيل لدى بعض الفتيات، أما بمجرد ان يعبر لكِ عن حبه يتحول لأكثر شخصية حيوية ونشطة ومحبة للحياة فى مواقف كثيرة.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

العذراء

لدى مولود برج العذراء نسبة كبيرة من الغرور فى شخصيته مما يجعله يتفوق على مواليد الأبراج الأخرى من ناحية تجاهل المحيطين به، بالإضافة لإحساسه الزائد بذاته، والتفكير أكثر من مرة قبل اختيار الشخصيات التى يتعامل معها.

 

الحمل

لمولود برج الحمل شخصية مزدوجة تجمع بين الانطلاقة وبين الشخصية الغامضة، ففى أغلب حالاته يتمتع بطباع عصبية، بينما يفضل الصمت فى كثير من الأحيان، ولكن بصفة عامة فإن لدى مولود برج الحمل قلب رقيق وطبيعة مختلفة تجعله بتقرب للشريك بصورة مختلفة.

الرئيسية1

الدلو

ويأتى فى ذيل قائمة الرجل التقيل مولود برج الدلو الذى يتظاهر بأنه ذو شخصية فريدة، ولا يجيد الاندماج مع المحيطين به، بينما هو فى باطنه شخصية مغايرة تمامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة