خالد صلاح

الأوف شولدر مكمل فى الشتا .. اعرفى آخر موديلاته فى 2019

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:00 م
الأوف شولدر مكمل فى الشتا .. اعرفى آخر موديلاته فى 2019 الأوف شولدر
كتبت منة الله يحيى
إضافة تعليق

دائما ما يكون اختيار الملابس المناسبة هو الاختيار الأصعب بالنسبة لأى فتاة، فالفتيات غالباً ما يبحثن عن أزياء غير تقليدية يحطمن من خلالها شكل إطلالتهن المعتادة، خاصة وأنهن الفئة الاكثر إقبالاً على عالم الأزياء وتقاليعه.

لذا تطرق إلى عالم الموضة مجموعة من موديلات الملابس الأوف شولدر التى غزت أزياء الملابس الصيفى واستمرت موضتها فى الشتاء أعواما وراء اعوام، ولم تستطع قسوة البرد إقصاءها واستبعادها من على ساحة الأزياء والموضة، فتعرفى على الموديلات الأوف شولدر بكل أشكالها فى أحدث مجموعة من الصور يقدمها لك "اليوم السابع" لشتاء 2019.

الأوف شولدر (1)
الأوف شولدر
الأوف شولدر (3)
الأوف شولدر

الموديلات الأوف شولدر و "الأوفر سايز"، اجتمعا هذا العام ليخرجوا بموديلات أنيقة كونها واسعة تتناسب مع إطلالتك الشتوية، وفى نفس الوقت أوف شولدر حتى تتناسب مع إطلالتك العصرية، فاختارى بلوفر أوفر سايز أوف شولدر، بجميع ألوانه الزاهية والداكنة، كالأصفر، الأخضر وحتى الأسود والزيتى، ووظفيه على بنطلون "سكينى" مناسب، وطلى بأشيك إطلالة عصرية تخطفين من خلالها الأنظار.

الأوف شولدر (2)
الأوف شولدر
الأوف شولدر (4)
الأوف شولدر

كما جاء شتاء 2019 ومعه مجموعة كبيرة من الفساتين الصوف الأوف شولدر، التى يتناسب ارتداؤها فى المناسبات المختلفة، بداية من إطلالتك السيمى فورمال على البوت، وحتى مناسباتك الفورمال من خلال توظيف حذاء دات كعب عالى أنيق.

الأوف شولدر (5)
الأوف شولدر
الأوف شولدر (6)
الأوف شولدر
الأوف شولدر (7)
الأوف شولدر
الأوف شولدر (8)
الأوف شولدر

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة