خالد صلاح

5 طرق تجعلكى قادرة على خسارة الوزن بسهولة فى سن العشرين

الخميس، 20 ديسمبر 2018 02:00 م
5 طرق تجعلكى قادرة على خسارة الوزن بسهولة فى سن العشرين رجيم أرشيفية
إضافة تعليق

دائما ما يميل الشباب إلى الوصول إلى المثالية فى كل الأمور، خاصة لو كان الأمر يتعلق بالجسم والرشاقة، وقد تواجهنا صعوبة بالغة فى كيفية الحفاظ على الجسم ورشاقته ونحن دائما نفضل الأكل الجاهز فى المطاعم وغيرها، وتبعا لموقع every day health نقدم لك 5 طرق للرجيم بسهولة فى سن العشرين.

رجيم

1- احرصى دائما فى أوقات الجامعة أو خلال ساعات العمل على المواظبة على تناول الأطعمة التى تحافظ على لياقتك، مثل الفواكه والخضروات ووجبات الطعام الخاصة بك من بروتينات وكربوهيدرات والعناصر الغذائية الكاملة.

فواكه

2- ونتيجة لأننا نخضع لوجبات المطاعم، فتنصح خبيرة التغذية بمعرفة كيفية تحديد الاختيارات الصحية، فبدلا من تناول الأطعمة المقلية، قومى باختيار اللحم المشوى أو المحمص، بالإضافة إلى الخضار المطهى على البخار، وتجنبى الأطعمة المغطاة بالزبدة أو الجبن وصلصة الكريمة، كما تنصح أيضا بتناول الفاكهة عندما ترغبين فى تناول شىء حلو.

الأفوكادو

3- المواظبة على تناول الوجبات الصحية والبروتينات، كما تعد الدهون المشبعة أكثر صحة، ويتم ذلك من خلال الأطعمة مثل الأفوكادوا واللوز وزيت الزيتون والسلمون أيضا.

اللوز

4- كما ينصح أيضا بضرورة الابتعاد عن المشروبات الغازية التى تحتوى على كثير من السعرات الحرارية الكثيرة، والتى لا تفيد جسمك بالمواد الصحية التى يحتاج إليها، وإذا كان الرجيم يسبب لك المشكلات أثناء الخروجات الاجتماعية، فتستطيعين تناول أكواب من الماء قبل تناول الكوكتيل والابتعاد عن المشروبات الغازية أيضا.

5- تساعد الرياضة الكثيرة فى هذا السن على خسارة الوزن وتثبيته أيضا، فتوجد العديد من الرياضات التى تساعد على حرق الدهون بدرجة كافية، مثل السباحة أو المشى والركوض، وركوب العجل، والرقص أيضا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة