قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة المقابر فى الدقهلية

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:00 م
قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة المقابر فى الدقهلية الصرف الصحى
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عصام محمد على العوضى، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى، بمنطقة المقابر بقرية جديدة الهالة بمركز المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية.
 
 
وقال القارئ، نشكو نحن أهالى منطقة المقابر والبيوت المحيطة نظرا لسوء خط الصرف الرئيس الموجود بجانب الطريق الرئيس المؤيد إلى تلبانة، من انتشار طفح مياه الصرف الصحى بالمنطقة، الأمر الذى يجلب للأهالى الروائح الكريهة والأوبئة الضارة، وكذلك يعيق حركة مرور الأهالى.
 
 
وتابع القارئ، نناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة حل المشكلة وشفط مياه الصرف رأفة بحال قاطنى المنطقة.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة