أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الشيماء سعد حكاية بنت تعشق صناعة اكسسوارات الكريستال "هاند ميد"

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 07:00 ص
صور.. الشيماء سعد حكاية بنت تعشق صناعة اكسسوارات الكريستال "هاند ميد" الهاند ميد
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تندمج الموهبة والإبداع مع الطموح تصبح النتائج مثمرة، ففى فكرة جديدة شاركت القارئة الشيماء سعد السعيد خريجة كلية الحقوق المقيمة  مجموعة من موهبتها  هاند ميد كريستال عبر خدمة صحافة المواطن.
 
 
قالت الشيماء سعد السعيد عبر رسالتة لصحافة  المواطن :"قدمت في كذا وظيفة ومفيش نصيب والدي توفى وانا في تانية كلية، وكان ابى  دايما يقولي مفيش حد فاشل ولازم يكون ليا مكان في المجتمع ،  قررت صناعة مفهوم جديد لعالم الهاند ميد بالكريستال وعجبني شغل الخرز وحبيت اشتغل اكسسوارات،تعلمت عن طريق اليوتيوب".
 
3
3

الخرز
الخرز

السبح
السبح

والورد
والورد
 
 
وتابعت الخامات اللي هي عبارة عن خرز من جميع الأنواع الأحجام والخيط المناسب لكل نوع وحجم ، بقي ليا متابعين من العالم أجمع سوقت شغلي في السعودية والأردن، انا بقالي 5 سنين شغالة في الكريستال اما بقي بيني وبينه شغف وحب كبير اوي بحس اني مرتاحة نفسيا وانا ماسكة في أيدي حبات الكريستال
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة