أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة

الخميس، 08 نوفمبر 2018 04:00 ص
اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة كريستين بيل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر الممثلة كريستين بيل بأنها ماهرة ليس فقط فى التمثيل وإنما فى القدرة على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. ورغم جدول الأعمال المزدحم للغاية لديها إلا أنها تعتنى بصحتها من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام رجيم مناسب.  وكشف موقع "healthyceleb" المعنى بصحة المشاهير تفاصيل نظام رجيم كريستين بيل.

نظام رجيم كريستين بيل 

فى وجبة الإفطار تفضل كريستين تناول بياض بيضة مع السبانخ بالجبنة فيتا وصلصة حارة بالإضافة إلى شاى الماتشا الأخضر.

رجيم ـ السبانخ بالفيتا
السبانخ بالفيتا
 
رجيم ـ الماتشا
 الماتشا

وبين الإفطار والغداء تتناول الزبادى أو التوت البرى أو الخوخ، فيما تتناول على الغداء سلطة الخس مع الأرز والطماطم والمكسرات والجزر والبروكلى والخيار والعنب البرى وتتبلها بزيت الزيتون والليمون وملح البحر.

رجيم ـ المكرونة المفضلة لكريستين بيل
المكرونة المفضلة لكريستين بيل

وفى وجبة العشاء تحب تناول المكرونة، وبشكل خاص تتناول نوع من المكرونة مصنوع من بروتين البسلة والحمص. وتضيف إليها الطماطم الشيرى المقلية فى زيت الزيتون مع إضافة بيضة لجعلها دسمة.


كيف تحافظ على صحتها؟

رغم أنها محبة كبيرة للكربوهيدرات وتحب أن تأكل الكثير من الجبن والباستا والبيتزا إلا إنها تحافظ على نظام رجيم صحى من خلال مراقبة كمية الكربوهيدرات أو البروتينات التى تتناولها خلال اليوم وتعدل نظامها الغذائى وفقًا لذلك، فإذا كان لديها الكثير من البروتين فى الغداء تتناول عشاء به الكثير من الكربوهيدرات لموازنته.

رجيم ـ كريستين بيل تأكل البيتزا
كريستين بيل تأكل البيتزا

تجربتها مع النباتية 

تبنت كريستين بيل فى الحادية عشرة من عمرها نظامًا غذائيًا نباتيًا ولكنه لم يكن مستدامًا لها حيث احتاجت بعد الحمل سعرات حرارية أكثر مما كانت تحصل عليها من نظامها الغذائى النباتى، والآن وصلت لمعادلة متوازنة فلا تتناول اللحوم أبدًا وتتناول فقط البيض ومنتجات الألبان.

 

رجيم ـ كريستين بيل
كريستين بيل

حب المطبخ

رغم اتباع كريستين بيل نظام رجيم صارم إلا أنها تحب المطبخ جدًا وتعشق طهى الطعام بانتظام مهما كانت حياتها مزدحمة، وذلك لأن الطهى بنفسها يجعلها تتحكم فى ما يدخل فى طعامها، كما تحرص على إشراك بناتها فى إعداد الطعام ليتعلمن القيمة الغذائية لكل طعام يحصلن عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة