خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الانتيكات للبنات والبلاى ستيشن للولاد.. اعرف أنسب الهدايا لمواليد برج القوس

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 04:00 ص
الانتيكات للبنات والبلاى ستيشن للولاد.. اعرف أنسب الهدايا لمواليد برج القوس برج القوس
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أيام مواليد برج القوس، تلك الشخصيات الذين يتصفون بخفة الظل والرومانسية والاعتزاز بالنفس بشكل مبالغ فيه، بجانب عدم تقبلهم لأى شىء لمجرد وجوده، بل يبحثون عن أصل وأسباب وجود الأشياء فى حياتهم، ويجدون فى شخصياتهم تفردا وتميزا لا يليق به التعامل مع أى شىء.

ففى خلال الفترة القادمة سيبحث الكثيرون عن هدايا لمواليد برج القوس، وهو الأمر الذى يحير كثيرًا، ولكن بحسب  ما تقول خبيرة الأبراج " مايا ناجى"، لـ" اليوم السابع"، فإن تقديم الهدايا لمواليد برج القوس ليس بالأمر الصعب، ولكن الأهم اختيار ما يناسب شخصياتهم وفئاتهم العمرية.

ألعاب
ألعاب

 

 ذكور برج القوس
 

رجل القوس يهمه الظهور بمظهر جيد، ومحب بشدة للأشياء التى تحمل تفاصيل عميقة، وعاشق للتكنولوجيا وأحدث ما فيها،  لذا إذا أردت تقديم هدية لرجل برج القوس يمكنك إهداؤه لعبة متطورة، أو بلاى ستيشن، فإن هاتف محمول حديث أو به إمكانات غريبة ومتطورة، فذلك يشعره بانه شخصية مميزة يمتلك هاتف محمول فريد من نوعه، كما يمكنك تقديم  له الألعاب العميقة أو التى تحتاج مجهود لحلها، وهو ما يفضله ذكور برج القوس كثيرًا.

تابلت
تابلت

 

إناث برج القوس
 

أما الإناث من مواليد برج القوس فهن من أكثر الشخصيات المقدرة للأشياء القيمة والثمينة، لذا تجد الانتيكات والتحف ابرز الهدايا المناسبة لشخصياتهن، بجانب المفروشات الفخمة، واللوحات الفنية، فكلما كانت الهدية فريدة ومميزة وانيقة كلما اقتربت من ذوق أنثى برج القوس.

انتيكات
انتيكات

 

لوحات فنية
لوحات فنية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة