الشتاء محتاج ترطيب.. وصفات لتقشير البشرة بالزيوت الطبيعية والقهوة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 02:00 ص
الشتاء محتاج ترطيب.. وصفات لتقشير البشرة بالزيوت الطبيعية والقهوة وصفات طبيعية للعناية بالبشرة - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقشير البشرة قبل الشتاء من أهم الخطوات التى لا بد من الاهتمام بها للاحتفاظ بجمالك بلمسات بسيطة وبعض الوصفات الطبيعية التى تفيد فى التخلص من الخلايا الميتة ونمو غيرها، لتبدو البشرة أكثر إشراقًا، فتابعى السطور التالية وفقًا لموقع stylecraze.

التعرض طوال الشهور الماضية لأشعة الشمس والرطوبة خلال الصيف، تسبب فى إجهاد بشرة الكثير من الفتيات والسيدات، خاصة مع وضع المكياج ومستحضرات التجميل الثابتة.

 

الزيوت الطبيعية والقهوة:

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

تحتوى الزيوت الطبيعية على الكثير من الفيتامينات المرطبة للبشرة، كما أن القهوة يوجد لها مواد مهمة لتفتيح البشرة والتخلص من الدهون المتراكمة على سطح الجلد، قومى بعمل تنظيف وتقشير أسبوعى قبل مجىء فصل الشتاء.

 

الطريقة:

اخلطى بعض القطرات من زيت الزيتون وزيت اللوز أو أى زيوت متوافرة فى البيت مثل زيت جوز الهند مع ملعقة من القهوة وتدليك البشرة بها فى شكل دائرى، بحركات لطيفة، لتغذية البشرة وتنظيفها، ثم ترك الماسك على الوجه 10 دقائق وشطفة بالماء الفاتر.

بياض البيض والسكر:

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

السكر بما يحتوى به من حبيبات تفيد فى عمل صنفرة للوجه والتخلص من الخلايا الميتة، كما أن البيض يمكنه توفير التغذية اللازمة لبشرتك لما يحتويه من بروتين يساعد على القيام بدور قريب من الكولاجين الذى تنتجه البشرة، وهو المادة التى تحافظ على نضارة وشباب البشرة.

 

الطريقة:

ضيفى ملعقة كبيرة من السكر إلى بياض بيضة ودلكى بها البشرة بالوجه والرقبة، ثم شطفها جيدا بعد ربع ساعة بالماء الفاتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة