أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يشيد بقرار معاملة لاعبى شمال أفريقيا كمصريين

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:50 م
الزمالك يشيد بقرار معاملة لاعبى شمال أفريقيا كمصريين أمير عزمى مجاهد مع التونسى فرجانى ساسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أمير عزمى مجاهد مدرب فريق الزمالك بالقرار المنتظر صدوره بشكل رسمى من جانب اتحاد الكرة المصرى باعتبار لاعبى دول شمال أفريقيا مصريين، ولا يعاملون مثل الأجانب عند القيد فى قوائم المباريات.

وقال أمير عزمى، لـ"اليوم السابع"، أنه كلما زاد عدد المحترفين بالفرق زادت قوة الدورى المصرى، وستتحقق فوائد فنية عديدة وأكبر دليل على ذلك تطبيق هذا الأمر فى بعض الدوريات العربية مثل الدورى السعودى ومختلف الدوريات الأوروبية، وهو ما زاد من قوة هذه المنافسات خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف أمير عزمى أن الاتحاد الأوروبى لا يمنع الأندية من التعاقد مع محترفين ويجعل الأمور مفتوحة أمام الجميع فعلى سبيل المثال نجد فريق ريال مدريد وهو أحد أعظم أندية إسبانيا وأوروبا والعالم يشارك فى المباريات بقائمة تضم لاعبان فقط من إسبانيا وباقى القائمة محترفين مثله مثل أغلب فرق أوروبا الكبرى.

ويرى أمير عزمى أن هذا القرار لن يؤثر بالسلب على اللاعب المصرى، بالعكس سيسهل من فتح مجال للاعبين المصريين لخوض تجربة الاحتراف فى إحدى دول شمال أفريقيا دون شروط أو قيود، كما سيزيد من المنافسة بين اللاعبين للمشاركة فى المباريات وبالتأكيد الأفضل هو من سيلعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة