الزمالك يؤكد عدم خصم نقاط من رصيده ويستشهد بواقعة ريكاردو

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:42 ص
الزمالك يؤكد عدم خصم نقاط من رصيده ويستشهد بواقعة ريكاردو نصر الدين عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك فى الشئون الرياضية
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نصر الدين عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك فى الشئون الرياضية، عدم صحة ما تردد فى الآونة الأخيرة باتخاذ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرارا رسميا ونهائيا بخصم نقاط من القلعة البيضاء بمسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل الزمالك بعدما تلقى اتحاد الكرة خطابًا من "فيفا" يطالب بالتأكد من سداد النادى الأبيض مستحقات بعض الجهات الخارجية من عدمه لخصم نقاط من رصيد الفريق الكروى بمسابقة الدورى الممتاز.

وقال نصر الدين عزام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفيفا لم يخصم مستحقات من الزمالك بشكل رسمى، وجارى إنهاء كل هذه الأزمات خلال الوقت الحالى، وهو ما سيحدث بالاتفاق مع كل الأطراف على حلول وبالتالى لن تنفذ العقوبات.

وأضاف نصر عزام أن الفترة الماضية شهدت واقعة مشابهة بعدما قرر الفيفا خصم نقاط من الزمالك بسبب مستحقات البرازيلى ريكاردو لكن تم التفاوض مع اللاعب بعدها وسداد مستحقاته لتنتهى الأزمة ولم تطبق العقوبات وهو ما سيحدث فى الفترة الحالية.

وتعجب نصر عزام من حديث البعض عن ملف خصم النقاط من الزمالك والتأكيد على تلقيهم معلومات من الفيفا بأن قرار الخصم نهائى، مؤكدا أن هذه الأمور تكون فى غاية السرية بالاتحاد الدولى ولا يمكن لأى شخص مهما كانت صفته الإطلاع على أى قضية أو معرفة قرار رسمى قبل صدوره.

وأوضح نصر عزام أن نادى الزمالك يسعى منذ عدة أشهر لإنهاء ملف مستحقات الجهات الأجنبية ودخل فى مفاوضات مع بعض اللاعبين والأندية لحسم هذه الأمور على مدار الفترة الماضية، ونجح فى تخفيض الديون ملايين الدولارات لكن الحجز على الأرصدة فى أوقات سابقة حال دون سداد هذه المستحقات فى مواعيدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

amer

سعر الدولار

هذه المستحقات كانت والدولار= 5.5 جنيه والحين الدولار قرابه 18 جنيه يعنى الزمالك بيخسر لسوء الإدارة.. المال الحرام لا ينفع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة