خالد صلاح

صور..المصنف الأول عالميا فى التنس يشارك بتنظيف الشوارع من أثار فيضان مايوركا

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:40 م
صور..المصنف الأول عالميا فى التنس يشارك بتنظيف الشوارع من أثار فيضان مايوركا رفائيل نادل
كتب هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

شارك لاعب التنس الشهير رفائيل نادال، فى مساعدة سكان جزيرة مايوركا الإسبانية فى التخلص من أثار الفيضان المدمير الذي ضرب الجزيرة الأسبوع الماضي.

نادل
نادل

 

والتقطت عدسات وكالات الأنباء العالمية والإسبانية صور لـ"نادل" وهو يرتدى ملابس متسخة عليها أثار من الطين نتيجة مساعدة السكان التخلص من آثار هذا الفيضان العارم من الشوارع والمنازل، حيث كان نجم التنس الإسبانى، قد فتح منشآت أكاديميته فى ماناكور، بجزيرة مايوركا شرقى إسبانيا، لاستضافة المتضررين من الفيضانات، الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة هناك.

 
مشاركة نادل فى تنظيف الشوارع
مشاركة نادل فى تنظيف الشوارع

 

نادل
نادل

وقال نادال، عبر حسابه على تويتر، "كما فعلنا أمس، سنعود اليوم لنستضيف كل المتضررين الذين يحتاجون لمأوى، فى غرف منشآت (رافا نادال أكاديمى) و(رافا نادال سبورت سنتر)"، وأعرب المصنف الأول عالميا بين لاعبى التنس المحترفين، عن تعازيه لأسر الضحايا، حيث لقى 6 أشخاص حتى الآن مصرعهم، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية الناجمة عن الأمطار، ولا يزال هناك 9 من المفقودين.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة